بوح مغتربه ,❤

ملتقى الأحبة المغتربات

عندما ارتدي حجابي وأخرج .. أشعر بسعاده بالغه وحريه .. نعم إنها حريه من نوع خاص .. الحريه من قيود الاستغلال السيء لجسد المرأه ... وعندما يرمقني احدهم بنظره .. قد تكون أتت من دهشه أو سخريه ( لا اخفيكم لقد كنت اتضايق في بادئ الأمر ولكن ذلك الشعور تلاشى شيئا ف شيء ) بعدها اصبح يزداد شعوري بالفخر من نظراتهم ،،  وازداد ثقه بنفسي .. ممايجعلني انظر اليهم نظرة كلها اشفاق وترحم !         كيف لا وانا على حق وهم على الباطل ؟        كيف لا وقد صانني ديني و شرفني بهذا اللباس الطاهر ، إنهم لم يشعروا بما أشعر به ، ولم يذوقوا الحلاوه التي أتلذذ بها كلما تجولت بهذا اللباس الفاخر في أنحاء المدينه .. نعم فأنا أشعر بأني الملكه المعظمه ( التي عظم شأنها الإسلام ) ، ورفع قدرها ، حتى لم يعد لهم الحق في الإستمتاع بالنظر إليها ..      سعيييييييييييده انا بمكانتي ❤ملكه انا بلباسسسسسسسسي ❤        فخوووره انا بحجااااااااابي ❤
* عندما تفكرين بما افكر به ، وتستشعرين ماأشعر به ، عندها : تجولي في شوارع امريكا و اوروبا واستمتعي بحجااابك :) 
{ بوح مغترربه ، 📝 
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر أبوهآ
قمر أبوهآ
اللهم ثبتني واهد الغافلات ❤❤❤
oum el housn
oum el housn
up
aaaaaamin
ريماريو
ريماريو
الحمد لله طوول عمري افتخر بحجابي ولله الحمد

الله يثبتنا يااااارب
ريحانة التميمي
الله يثبتك ويزيدك بكل خير يارب الحجاب فخر لكل مسلمة تثق ان الله هو الي امره وان الجنة حفت بالمكاره
الحس المرهف6
الحس المرهف6
الله عليك يا قمر ابوها
هذولي بناتنا اللي نفتخر فيهم
الله يثبتك على طريق الحق