شوفوا جريدة سبق وش تقول عن قياس لم ينجح أحد بقياس

الطالبات والمعلمات

اسعد الله صباحكم بكل خير ..شوفوا جريدة سبق وش تقول عن قياس معقوله رسووووووب !! http://sabq.org/Q2ufde
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنووووووووده
هنووووووووده
حسبنا الله ....وكفــــــى
اخت اختكم
اخت اختكم
تفاءلوا بالخير تجدوه

والله مووقت موضوعك البنات حالتهم النفسيه زفت لاتعين وبعد فتره راح ندخل قياس وان شاء الله يسره الله بس يبغالنا نراجع مايخصص تخصصنا وطرق التدريس ونجمع نماذج اسئله للمعلمين اللي اختبروا والتوفيق من الله

والله لو اظن ان الجميع ماراح يقدم ماراح اقدم ابدا

اما اني اتاثر بكلامك ولا كلام غيرك وتروحون تقدمون مستحييل امني لي 100 الف وحده ماتسجل وابشري مااسجل

اما تجمعينا وتسجلين ويضيع علينا التسجيل ترى الله مايوفقك

سجلوا يابنات مستحيل الحريم يجتمعن على كلمه ولابتندمن وماتدرن الله ييسرها

لاتزعلين من كلامي لكن مصلحتنا اولى والله ييسرها واحتبار الكفايات اجبااااااري مو اختياري حتى نرفض وحسبي الله وكفى

انا اقصد هالموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3876828
هنووووووووده
هنووووووووده
انا بسجل ....والله يوفقنا ...
بنات حواء وبس
بنات حواء وبس
تفاءلوا بالخير تجدوه والله مووقت موضوعك البنات حالتهم النفسيه زفت لاتعين وبعد فتره راح ندخل قياس وان شاء الله يسره الله بس يبغالنا نراجع مايخصص تخصصنا وطرق التدريس ونجمع نماذج اسئله للمعلمين اللي اختبروا والتوفيق من الله والله لو اظن ان الجميع ماراح يقدم ماراح اقدم ابدا اما اني اتاثر بكلامك ولا كلام غيرك وتروحون تقدمون مستحييل امني لي 100 الف وحده ماتسجل وابشري مااسجل اما تجمعينا وتسجلين ويضيع علينا التسجيل ترى الله مايوفقك سجلوا يابنات مستحيل الحريم يجتمعن على كلمه ولابتندمن وماتدرن الله ييسرها لاتزعلين من كلامي لكن مصلحتنا اولى والله ييسرها واحتبار الكفايات اجبااااااري مو اختياري حتى نرفض وحسبي الله وكفى انا اقصد هالموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3876828
تفاءلوا بالخير تجدوه والله مووقت موضوعك البنات حالتهم النفسيه زفت لاتعين وبعد فتره راح ندخل...
أنا بالنسبة لي ماراح أختبر والله العظيم ماراح أختبر قياس ولا فكرت أسجل ..وعندما طرحت موضوعي هذا يخصني وماأجبرت أحد أنكم ماتختبرون كل واحد حريته هذا قرار لكل وحده وحريتها واللي تكتب ماراح أختبر وتروح تختبر هذه تلعب على نفسها والله سبحانه هو اللي يحاسبها أنا ياأختي تعبت كثيررررر وتفائلت وبالنهاية جهدي يروح على أختبار لمده ساعتين أما أنجح وأما أرسب وزيادة على كذا أنا قسمي متي ساعد أنا قسمي الدعوة من جامعه الامام وهذا القسم ماله مستقبل والدرجة الوظيفة أقل الأقسام يعني يفضلون قسم الدراسات الاسلامية من كلية. التربية ثم قسم علوم قران من كلية أعداد المعلمات ثم قسم الشريعة من جامعه ام القرى ثم قسم دارسات إسلامية من جامعه طيبة ثم قسم الشريعة من جامعه الامام ثم قسم اصول دين جامعه الامام ثم آخر شيء قسم الدعوة من جامعه الامام شفتي هذا الترتيب انا ماجبته من فراغ موجود في موقع جدارة اذا فتحوا التسجيل دائم أقرأه مكتوب الدرجة الوظيفة درجة 2 والدكتوره قالت لنا قسم الدعوة ماعترفوا فيه وزارة التربية لمدة 33 سنه تخيلي وأنا درست مواد تربوية بقسم الدعوة وبالنهاية مو تربوي وبعدين درست دبلوم تربوي علشان أصير تربوية وبالنهاية يقولون أختباري قياس تعب 8 سنين تروح بساعتين وياليت بعدها راح اتعين اذا قسمي الدعوة أقل الأقسام. وشلون اتحمس وأروح أختبر قياس ؟؟؟؟ وعلى فكرة أسئلة قياس بالنسبة لأسئلة الدين نوعا ما سهله واقدر اجاوب عليها لان أغلبها أحكام دينية ومعروفة وفيها أسئلة بالمناهج وطرق تدريس مالي خلق أروح اذاكر وأجمع كتب المناهج وفيه اسئلة الرياضيات مافيه امل أحلها 8 سنوات تاركين الرياضيات والآن نرجع لها وياليت اسئلتهم واضحة بالرياضيات الا لحسة مخ انا ماعندي استعداد اذاكر من اول وجديد خلاص ملينا وطفشنا من قراراتهم وبالنهاية تروح لأهل الواسطة ...ولا تقولين ماحطيت مناطق بعيدة حطيت مناطق بالشمال والجنوب وبالنهاية ماطلعت أسماءنا لان قسمي الدعوة مايساعد وإذا ربي كاتب زرقي راح أشوفه بدون قياس عموما اللي بتختبر الله يقويها والله يسهل عليكم وتتعينون والله العظيم وقسم بالله اني صادقة في كل كلمه قلتها وقسم بالله ماراح اختبر قياس والله لا يوفقني اذا كنت العب عليكم ..حتى كلنا لو نرفض هالاختبار ونسوي إضراب ماراح نجيب نتيجة لان هذا قرار من وزارة التربية ماااقول الا الله يعوضنا الجنة وبس ولا يجعل الدنيا أكبر همنا وأبشرك هذه أخر رد لي في القياس وماراح أكتب شيء عن قياس علشان ماأحطمكم بس ياأختي الواقع يصدمك واسطة عيني عينك نتعب ونجتهد وتروح لغيرنا ماااقول الا الله يسهل عليكم حبيباتي وتتعينون في أقرب وقت وآسفه اذا كدرت عليكم وجبت لكم الإحباط والسلبية بس لأني مقهورة وحبيت أفضفض لبنات عالم حواء لأني والله أعتبركم أخواتي وقسم بالله دعيت لكم بالتعين قبل مااتنزل الأسماء قلت يارب أرزقني وظيفة التدريس انا وبنات عالم حواء وأي وحدة محتاجة الوظيفة وان شاءالله يارب تطلع أسمائنا بالوظائف الإدارية اللي ماختبرت قياس من كثر هذه الو ظائف الإدارية الله يجيب مطر ويفرحنا ويبعد عنا الهموم والغموم ويجمعنا بالجنة
يكفي الم ياقلب
انا مااااراح اختبررررقياس بنات خلوناااايدوحده قال ايش قال قياس جالسه سنوات انتظارعادي اجلس 20سنه انتظار