المس العاشق من الالف للياء

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

غايتي من هالموضوع اني اساعد اخواتي المسلمات في معرفة هالمس المنتشر بين العازبات والمتزوجات نساء ورجال.

وانا اكتب هالموضوع عن تجربة واقسم بالله العظيم الذي لااله الاهو ان كل ما ذكر حقيقي وكله من واقع الحياة بدون كتب ولا نقل ولا اي شيء اخر ..

وصدق اللي قال إسأل مجرب ولا تسأل طبيب!
اي معالج يمكن يحتار في تشخيص ما بك مس عين سحر الخ لان الله وحده العالم ما بك من مرض روحي وما هي مسبباته .

يمكن وهم ، يمكن حالة نفسيه ،يمكن اسباب اخرى خارج عن ارادتك سبب لتعطيل زواجك او علاقتك بزوجك اهلك عملك ....الخ

نبدأ (اكرر عن تجربة) 100% لسنوااات سنوااات سنوااات

اسباب المس العاشق.
السحر.......لفتره طويله باي نوع ...يبقى خادم السحر او الجن موجود حب الجسد ما يبغى يطلع
العين والحسد ....عين انسيه او جنيه
اعجابك بنفسك وبجسمك بالمرايه والرقص والغناء في الاعراس والتعري كلها امور تجلب لك المآسي والله خاصة لو تجاهلتي اذكار الصباح والمساء

اذكار الصباح يا حلوين يكون من بعد صلاة الفجر لشروق الشمس ...تأثيره اقوى وانفع للعلاج ويكون بصوت مسموع وواضح وبهدوء ويقين . يعني ما ينفع تنامي لي الى الساعه 8 او 11 الصبح وتصلي لي الصبح او تقري الاذكار ساعتها وتقولي لي تعبانه وممسوسه وما ادري ايش!

اذكار المساء من بعد صلاة العصر مباشره وليس بعد صلاة المغرب كما يعتقده الكثيرون ...
حافظي على قراءة اية الكرسي دبر كل صلاة .

دائما تكوني على طهارة ووضوء ونظيفة الملبس والمكان...وفترة الدورة ضروري تستمري بالاذكار لو تحطي المنبه على صلاة الفجر تصحي لو على فراشك تقرئي اية الكرسي والمعوذات 3 مرات

قبل ما تنامي (هذا اخطر لحظة للمريض الروحي )
اهم شي تكوني على وضوء ...رحتي للحمام بعده عادي ما ينقض وضوءك اهم شي النيه من بداية نومك
تنامي على جنبك اليمين ..وتعملي السنة النبوية الشريفه في قراءة اية الكرسي واخر سورة البقره وتنفثي علي يديك 3 مرات المعوذتين وسورة الاخلاص وتمسحيهم على جسمك كامل ....

رح اكمل .....بس اشوف ردودكم او اي اساله افيدكم واستفيد
65
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألييمة
ألييمة
ودي اعرف هل فيني او لا
مرره محتارة

الله يجزاك الجنة
**أوشي **
**أوشي **
كملي اختي حتى نستفيد من خبرتك
رتول&تولي
رتول&تولي
كملي الله يجزاك خير
*أريج العطر*
*أريج العطر*
بارك الله فيك

أمي تعبانة وراحت لشيخ يقرأ وصارت تصرخ أيش يعني هذا ؟؟
Moni..Moon
Moni..Moon
كملي جزاك الله خيرر