توته الحلوه
توته الحلوه
نصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحة لوجه الله جربوا الدخون الملكي عندها :) يجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن يجننننننننننننننننننننن والله اني ثاني مرة اشتري من عندها لي ولاختيه وبنت اختيه مب دخون عادي لا تقولين متعطره بعطر فرنسي بارد لاني انا اتحسس من اي دخون والسبه هالجيوب الانفيه والالتهاب ام خليفه الله يوفقج ويرزقج من اوسع ابوابه ..
نصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحة لوجه الله جربوا...
تسلمين غناتي
والله اني اتشرفت بمعرفتج ياام زايد :)
توته الحلوه
توته الحلوه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مبروك عليج ختيه راعبيه وبصراحة صدقتي في كل كلمة الأخت أم خليفة شغلها لا يعلى عليه وصدقينيه جربي كل شي عندها ولا بتندمين شغلها أروع عن شغل المحلات وماشاء الله عليها تبدع في الروايح ربي يوفقج ختيه أم خليفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مبروك عليج ختيه راعبيه وبصراحة صدقتي في كل كلمة الأخت...
تسلمين غناتي على هالمبادره الطيبه انا اللي اتشرفت بمعرفتج
اخت عزيزه وغاليه
والله يوفقج ان شاء الله
توته الحلوه
توته الحلوه
عليج بالعافيه ... وتتهنين فيه يااارب .. عزيزتي ... توته ارسليلي اسعاارك عالخاااص ..
عليج بالعافيه ... وتتهنين فيه يااارب .. عزيزتي ... توته ارسليلي اسعاارك عالخاااص ..
راجعي الخاص اختي
توته الحلوه
توته الحلوه
واااااااااااو والله شوقتوني اجرب هالعود المعطر مع اني ما استخدم الا العود العادي تكفيين توته ارسلي لي التفاصيل قررت اشتري علبة تجربه . انا من السعوديه
واااااااااااو والله شوقتوني اجرب هالعود المعطر مع اني ما استخدم الا العود العادي تكفيين توته...
الغاليه شوفي الخاص
نعنوعة 2005
نعنوعة 2005
اخت توته انا ابى من العود المعطر (ممكن رقمك )