** المُحبّة للخير **
لو سمحتي حبيبتي المحبه للخير كيف اقدر اتصل فيك او اتفاهم معاك لاشتري هذاالعرض...تكفين ردي لي....
لو سمحتي حبيبتي المحبه للخير كيف اقدر اتصل فيك او اتفاهم معاك لاشتري هذاالعرض...تكفين ردي لي....
أهلا و سهلا أختي الكريمة , الإتصال رح يتم عن طريق الرسائل الخاصة هنا بالمنتدى أو البريد الإلكتروني وتكرم عينك حبيبتي لأي استفسار لا تترددي وفقك الله لكل خير :26::26::26:
غرومة..
غرومة..
حبيبتي انا من الكويت وابي اي شي ينزل وزني والله مستعدة ادفعلج اي مبلغ بس ان شاء الله اكيد ينزل الوزن..

وابي شي للشعر لان شعري ضعيف جدا وما يطول ووايد يطيح ..

وابي شي لتبييض الاماكن الحساسة ، يعني ابي كل شي يكون مجرب..

وممكن تساعديني عندي رقم وحدة بسورية كل ما ادق عليها ما ترد ممكن اعطيج رقمها وتطلبيلي منها اللي ابه واعطيج عمولتج ، واذا لا مو موافقة ماراح ازعل عادي..

وان شاء الله ما يكون بردي كلمة تضايقج ياقلبي ، بس انطر ردج بفارق الصبر..
um_qaisar
um_qaisar
ممكن ترسليلي عالخاص سعر القهوه بس
مع التوضيح كم مرة اشرب القهوة و بسكر أو لا؟ وهل ممكن أكل أي شي
** المُحبّة للخير **
حبيبتي انا من الكويت وابي اي شي ينزل وزني والله مستعدة ادفعلج اي مبلغ بس ان شاء الله اكيد ينزل الوزن.. وابي شي للشعر لان شعري ضعيف جدا وما يطول ووايد يطيح .. وابي شي لتبييض الاماكن الحساسة ، يعني ابي كل شي يكون مجرب.. وممكن تساعديني عندي رقم وحدة بسورية كل ما ادق عليها ما ترد ممكن اعطيج رقمها وتطلبيلي منها اللي ابه واعطيج عمولتج ، واذا لا مو موافقة ماراح ازعل عادي.. وان شاء الله ما يكون بردي كلمة تضايقج ياقلبي ، بس انطر ردج بفارق الصبر..
حبيبتي انا من الكويت وابي اي شي ينزل وزني والله مستعدة ادفعلج اي مبلغ بس ان شاء الله اكيد ينزل...
يا أهلين وسهلين و مرحبتين أختي الكريمة حياكي الرحمن عزيزتي :) :26:
بالنسبة أختي للقهوة المنحفة عيوني بإذن الله بتستفيدي عليها لأن هي أختي تعمل على سد الشهية و شعورك بالشبع بشكل مستمر تشربيها من ثلاث إلى خمس مرات في اليوم قبل كل وجبة تشربين فنجان واحد قبل كل وجبة و إن شاء الله بتدعيلي عليها ..

بالنسبة لتبييض الأماكن الحساسة أختي الكريمة فكريم زهرة الياسمين بإذن الله مع الإستخدام المستمر و مع إستخدام كريم حواء أيضاً فتبدأ النتائج بالظهور إن شاء الله بعد أسبوعين من الإستعمال المنتظم عرفتي شلون حبيبتي ...

كذلك بالنسبة لزيت الكوبرا بتستفيدي عليه بإذن الله أختي لأن بيقوي الشعر من جذوره و يقوي بصلة الشعر و يغذيها وبتلاقي نتائج بتعجبك إن شالله حبيبتي :)

أما بالنسبة لرقم الحرمة في سورية فمافي مشكلة حبيبتي أرسليلي رقمها على الخاص و طلبك منها و ماذا تريدين منها وبتصل فيها وبكلمها و إن شاء الله مابيصير إلا كل خير حبيبت ألبي لك مني أطيب و أرق تحية وفقك الله لكل خير :) :26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
ممكن ترسليلي عالخاص سعر القهوه بس مع التوضيح كم مرة اشرب القهوة و بسكر أو لا؟ وهل ممكن أكل أي شي
ممكن ترسليلي عالخاص سعر القهوه بس مع التوضيح كم مرة اشرب القهوة و بسكر أو لا؟ وهل ممكن أكل أي...
يا أهلا و سهلا أختي كل إستفساراتك عيوني تجدين أجوبتها بالتفصيل في الموضوع التالي :

إضغطي هنا أختي الكريمة ..

و لأي استفسار آخر تكرمي حبيبتي أنا بالخدمة :) :26::26::26: