ناريس76
ناريس76
تحية عذبة جميلة 000 أخواتي 00 أريد أن أكون مندوبة مبيعات 00 علما بأني لست في مدينة كبيرة ولكن معاااااااااااااااااااااااااااااارفي كثاااااااااااااااااااار 00 أريد التفاااااااااااااااااااااصيل 00 عن كل شركة 00 تحيااااااااااااااااااااااااااتي 00
تحية عذبة جميلة 000 أخواتي 00 أريد أن أكون مندوبة مبيعات 00 علما بأني لست في مدينة كبيرة...
أختي تحبين تصيرين مندوبه حق لوشنات معطرة .. أنا أسويهم بنفسي و أعطرها و محتاجه مندوبات في دول الخليج . شوفي موضوعي في ركن سيدات الأعمال . و إذا تحتاجين تفاصيل راسليني على الخاص .
ام نينا
ام نينا
السلام عليكم والله يعطيكم العافية أنا من الرياض وودي اصير مندوبة مبيعات للعود والبخور والمعمول وهذي الانواع فقط
السلام عليكم والله يعطيكم العافية أنا من الرياض وودي اصير مندوبة مبيعات للعود والبخور والمعمول...
اختي شيكي على الخاص

ام نينا
rhoma
rhoma
أختى حبيبة أمها أرسلتلك على الخاص وفى انتظارك
ضي_القمر
ضي_القمر
تحية عذبة جميلة 000 أخواتي 00 أريد أن أكون مندوبة مبيعات 00 علما بأني لست في مدينة كبيرة ولكن معاااااااااااااااااااااااااااااارفي كثاااااااااااااااااااار 00 أريد التفاااااااااااااااااااااصيل 00 عن كل شركة 00 تحيااااااااااااااااااااااااااتي 00
تحية عذبة جميلة 000 أخواتي 00 أريد أن أكون مندوبة مبيعات 00 علما بأني لست في مدينة كبيرة...
من وين انتي الغالية
rhoma
rhoma
أختى ضى القمر السؤال موجه لى ولا لمن لأن ماشاء الله العضوات هنا كتير ربنا يزيد ويبارك لو لى أنا من مصر بس الشركة اللى عندى لمصر وللسعودية