خذي الخلطة مني اليوم..وأتحداك ما تطلبين أكثر بعد أسبوعين..بالصوررررر

سوق عالم حواء التجاري

سلام عليكم..
أقدم لكم أول عروضي في منتدى العروض التجارية واللي أنا متأكدة إنه راح يعجبكم كلكم من أول تجربة..
المنتج عبارة عن خلطة للشعر مكونة من أعشاب مطحونة (سدر ومحلب – وحلبة- وشيء ثاني هو سر الخلطة طبعا وأساسها) مع مجموعة من 4 زيوت طبيعية 100% ومعصورة محليا..يعني بدون مواد حافظة على الإطلااق..
** أولا الخلطة تقوم بعملها سيدة محترمة وكبيرة في السن, وهي تعملها لبناتها وحفيداتها من فترة , حتى أقنعناها إنها تبيعها, تفيد غيرها وتستفيد..شخصيا ما أستفيد إلا الدعاء لي ولها, و10 ريال على كل علبة أبيعها لها <= = = يا حبيلي صريحة.. :D
مميزات الخلطة:
1- تعالج التقصف (بشرط إنك بعد استخدام الخلطة بشهر تقصين 1 سنتيمتر من شعرك –هذا إذا بغيتي النتيجة تكون باهرة وتطوّل)
2- تعطي الشعر لمعان قوي..الكل بيلاحظ حيوية شعرك المصبوغ, حتى لو مسوية هايلايت, بدون ما يتغير لون صبغتك
3- بدال ما تسشورين شعرك في نصف ساعة, أضمن لك السشوار بيكون أقل بعشر دقايق.. يعني مفعول الخلطة زي مفعول الفرد الطبيعي.
4- توجد الخلطة بنوعين: الأول للإطالة والتغذية والتنعيم, قيمتها 60 ريال, والثاني للتنعيم و الإطالة بالإضافة إلى إنبات الشعر في الأماكن اللي يخف فيها-مثل مقدمة الرأس, وهذي قيمتها 80 ريال, لأنها تحتوي على زيت الخروع المركّز وأنتم عارفين إنه غالي.
ملاحظات: الخلطة رغم احتوائها على الحلبة إلا أنها بدون رائحة, ويمكن للحامل استخدامها بأمان بإذن الله –بالمناسبة أنا حامل وأستخدمها-
يجب رج العلبة بقوة –أو خلطها بالملعقة- قبل الاستخدام, لأنها أعشاب منقوعة لمدة تزيد على الأسبوعين , والأفضل لو فركتي جذور شعرك بالزيت وبالأعشاب وليس الزيت وحده.
في حال استخدمتي الخلطة للمرة الأولى: استخدميها مرتين أسبوعيا لمدة أسبوعين, بعدين مرة وحدة في الأسبوع, وإذا ما لاحظتي أي مفعول أضمن لك أن أرسل لك المبلغ كاملا من جيبي الخاص على أن تردي المتبقي من العلبة..
العلبة تكفي لمدة 6 أشهر في حال الاستخدام مرة أسبوعيا

الدفع والتسليم:
حاليا لبنات الرياض, وأتذكر إن فيه أخت عزيزة وغالية أرسلت لي رسالة تطلب تكون مندوبة بالإمارات, لكن للآن ما عندي فكرة عن التوصيل برا, وفي حال أمكنني ذلك أكيد بتكون الأخت اللي أرسلت لي هي أول شخص أتجه له.
الدفع: حوالة لحسابي في البنك الأميركي أو البريطاني...التفاصيل والطلبات على الخاص..
أعتذر للإطالة..لكن وعد مني..بعد شهر بتطلبين بدل العلبة 5 أو 6..لأخواتك وزميلاتك وحمولتك..أنا عن نفسي بديت بنفسي من شهر رمضان وأنا أستخدمها..والحين تليفوني ما يسكت ولله الحمد الكل يطلبون بالكميات..
وقريبا يمكن تحصلونه في محلات العودة للعطارة, بس بكميات محدودة..
أترككم مع الصور..
39
1K

هذا الموضوع مغلق.

.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق حبيبتي

:)

.. أختكم في الله ..
بسمة براءة
بسمة براءة
مشكوووووورة أختي أم سلامة..
حضورك لطيف ودعوتك ألطف..
دعواتي لك بالمثل:)
fofowaad
fofowaad
أنا أبغى من هالخلطة لو سمحتي كيف أحصلها وأنا من الرياض
صدى زايد
صدى زايد
بإذن الله تلقين مندوبة الامارات .. لأن نحن هني اشلون بنحصل على هالخلطه ؟؟
بسمة براءة
بسمة براءة
أختي fofowaad
شيكي على الخاص :)

أختي صدى زايد..
بنشوف أصداء هالخلطة عند خواتي الإماراتيات,, وإذا تجمع عدد مقبول للشحن أكيد برسل لكم..:) وأشكر لك حرصك