بنت ابوها

بنت ابوها @bnt_aboha_1

عضوة شرف في عالم حواء

بعد هذا النزول وش استفدتوا من دروس؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بالجميع

ودي اننا نتشارك الدروس والنصائح الي تعلمناها سواء في وقت صعود السوق او نزوله

(على فكرة قرات فيه احتمال جني ارباح للارتفاع الي صار في السوق يمكن يكون السبت او الاحد لا ترتاعون)

المجال مفتوح للاستفادة من الجميع واتمنى ان النقاش يكون ودي ولا يزعل احد من احد

للكل حرية التعبير عن رأيه وللكل نظرته الخاصة

-------
بالنسبة لي
الطمع ضيع ماجمع (المواشي :icon33: )
اذا ربحت في سهم ربح زين ابطلع منه بس مو بكل الكمية اما بنصها او 75% عشان لو ارتفع مانقهر انه فاتني الارتفاع ولو نزل يكون مازال عندي فرصة للخروج على طوووول

ابسمع للمرجفين واطنش المطبلين
لانه اذا طلعت من سهم وانا ربحانة بسبب مرجف افضل من اني ادخل سهم واتعلق فيه بسبب مطبل
طبعا ابطلع مثل ماقلت فوق

اممم هذا الي عندي الحين لا تذكرت شي رجعت كتبته
اكتبوا الي تبونه ترى الموضوع موضوعكم
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنهاويه
المنهاويه
هههههههههههههههههههههههههه حلوه الطمع ضيع ماجمع
والله ياستي انا ماليه تجربه توني جديده في عالم الوجع رااااااس جالسه اتعلم بس دخلت وكتبت لاني قريت موضوووعك .. وعلى فكره انا بشتري الحين في الكهربااء ان شاء الله ما تخذلني وش رايك مو حلوه
حواء سعوديه
حواء سعوديه
ارجو ان الكل استفاد و اخذ درس من الي حصل

اهم شئ لازم ننتبهله اننا مانركض وراء الاسهم الي سعرها رخيص لانها لوصار اي هزه هي راح تكون بالهاويه لانها ماعندها شئ تستند عليه
لازم ندرس السهم الي نبي ندخل فيه زين من ناحية مشاريع مستقبليه و زيادات راس مال و منح و ارباح تشغيليه و كم العائد على السهم
بنت ابوها
بنت ابوها
المنهاوية
حياك الله ووقت دخولك ماشاءالله زين
الكهرباء ماعندي فكرة عنها وبصراحة مااحبها :D
ممكن تدخلين الراجحي او مكة

حواء سعودية
مشكورة على نصائحك وان شاءالله يستفيد الكل منها
..الأسطــــــورة..
ارجو ان الكل استفاد و اخذ درس من الي حصل اهم شئ لازم ننتبهله اننا مانركض وراء الاسهم الي سعرها رخيص لانها لوصار اي هزه هي راح تكون بالهاويه لانها ماعندها شئ تستند عليه لازم ندرس السهم الي نبي ندخل فيه زين من ناحية مشاريع مستقبليه و زيادات راس مال و منح و ارباح تشغيليه و كم العائد على السهم
ارجو ان الكل استفاد و اخذ درس من الي حصل اهم شئ لازم ننتبهله اننا مانركض وراء الاسهم الي...
واضيف على كلام الغلااا:

توفير سيوله كافيه للشراء عند النزول ,,

والتورع عن الشركات المحرمه والمختلطه والاكتفاء بالنقيه,,

تشكرات ياعسل على فتح الموضوع للفائده,,

يعطيكِ العافيه,,
شمس الحنين
شمس الحنين
اهلين خواتي الفاضلات بصراحه السوق ماقتصر على شئ دون شئ اكل الاخضر واليابس كأنه حق كل شئ لكن اقول لكم وش استفدت اني لوربحت في السهم خمس ريال باأطلع منه ولواني مانزعجت في بداية النزول لكن سبحان الله لما قالو انهيار هذا اللي خرعنا والحمدلله كل شركاتي نقيه وحتى الان مابعت والخساره تعبر ورقيه وتعلمنا الصبر والحلم والله ياجرنا ويرجم اللي ماتو علشان هالهزه واهم شئ الايمان بالله والفلوس وسخ دنيا وهي وسيله وليست غايه وعليكم اخوتي ان تتعلم الخساره مثل ماتعودتوعلى الربح وسلامتكم (هرج كثير هههههههههه )