NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
انا اخذ لامي شراشف لانها تقول انه اللي عدنا ماتخترب تعمر
واخذل لها نعال للبيت ومرات للطلعه في الول مارت اشكال والوان
وفي منها طبي
وبعد كريم من باث اند بودي للوجه الحلو فيه انه فيه فيتامين
وبعد اذا سمعتها اشتكت من الم او خاطرها في شي علطول ادوره لها
هذا اللي اذكره الحين
al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
أنا أفكر أخذ لأمي جهاز قياس السكر
الربيع الصامت
سطوع القمر ... انتي امج شو تحب ... انا امي تموت على شي اسمه الشنط...خذيلها شنطة ماركة:):)
وعن فيكتوريا سيكريت اللي تكلمت عنه غيسا ... فري سكسي الرجالي القديم حلو بس النسائي يلوع الجبد ...والعطر الوحيد اللي عجبني عندهم هو عطر بودي ريحته بارد يعني ينفع عطر صباحي .. وانجل لا باس فيه ..................... بس يابنات احلى شي في فيكتوريا سيكرت .... شامبو فيري سكسي .....اخخخخخخخخخخخ ريحته حلوه ....وبعد عندهم صابون غسيل ملابس فيري سكسي جناااااااااااااااااااااااااااااان....وطبعا غير كل هذا احلى هافات قطن وبجامات وقمصان نوم:) .......................شكلي سويت دعاية للمحل :)
غنوجه الرياض
غنوجه الرياض
ياقلبو تقدرين تاخذين لها شنطه ماركه اذا هي تحب الشنط بتنبسط
ومثل ماقالو البنات اخذي اشياء مطبخ تعرفين امهاتهتنا ماعندهم سوووالف غير المطبخ<<<<<امها تحب المطبخ
انا هدية جدتي لقيتها اول ماجيت امريكا في بقاله عربيه تبيع غوري شاي>>>مدري وش تسمونه ذاك اللي كنه قزاز او فخار مذهب وفيه رسومات طقم مع بيالاته يجنننننننننن وتعرفين الحريم الكبااار يحبون التراااااث والشغلات القديمه
واتمنى افتدتك
الفتاة المتفائلة
على فكرة على حسب مزاج امك وذوقها وبعد العمر

فية أشياء تخبل العقل

على سبيل المثال ( خذي طقم جزمة وشنطة) وتكون ماركة من هاالغاليات اللي تستاهلها الغالية أمك
وحطي في الشنطة بوك يناسبها فخم للبطاقات الخاصة لها.

وبعد تستاهل الغالية مثل ماقالوا البنات طقم كلونيا ولوشن وجل

وفية بعض الماركات ( برفيوم مع لوشن مع طقم ساعة يد فخمة أو أسورة)

والله لايخلينا من أمهاتنا الغاليات ويطول أعمارهن يارب ويقدرنا على تعويضهن في تقصيرنا يارب