توتة الكتكوتة
حبيبتي خلاصة العطر الله يباركلك و يوفقك انتي دايم في بالي و ان شاء الله بتحصلي وظيفة ممتازة بس دي الوظيفة محتاجة تخصص حاسب آلي و لو ما كانت كنت أرسلت سيرتك من غير ما اقلك حتى يجيني الرد لأن ضميري بيأنبني كتير على الاحباط اللي حصل اخر مرة . بسبوسة ببعتلك على الخاص.
زائرة
حبيبتي خلاصة العطر الله يباركلك و يوفقك انتي دايم في بالي و ان شاء الله بتحصلي وظيفة ممتازة بس دي الوظيفة محتاجة تخصص حاسب آلي و لو ما كانت كنت أرسلت سيرتك من غير ما اقلك حتى يجيني الرد لأن ضميري بيأنبني كتير على الاحباط اللي حصل اخر مرة . بسبوسة ببعتلك على الخاص.
حبيبتي خلاصة العطر الله يباركلك و يوفقك انتي دايم في بالي و ان شاء الله بتحصلي وظيفة ممتازة بس دي...
تسلمي توتة حبيتي :) وكل شيء قسمة ونصيب أنا حالياً بادرس تصميم اون لاين ونفس الوقت باصمم على خفيف والله يعطيني دخل ثابت ان شاء الله الله يوفقك:26:
توتة الكتكوتة
بسبوسة يا ريت تشوفي الخاص، يا بنات عندي نقص في المتقدمين من الإمارات و الكويت اللي له قريب يصلح للوظيفة يا ريت تبعتولي على الخاص بعطيكم ايميلي لإرسال السيرة الذاتية
wt ever
wt ever
كيفك ياصفاااء

والله انا كنت في شدة الإكتئاب بسبب الوظيفة الاخيرة الي تكنسلت ,, بس ربي عوضني ببارت جوب ثاني ...

يا ليت ما تنسيني و بقية الزميلات المترجمات في حال توفر عمل لنا سواء ترجمه او تقيم مواقع او او ...
للاسف كان ودي اتقدم لهالوظيفه بس انا ما عندي شهاده في تخصص بالحاسب الالي

شاكرين لك يا صفااااء :26:
توتة الكتكوتة
و الله مش نسياكي أبدا عزيزتي، و سيرتك الذاتية عندي و أنا سعيدة جدا إن ربنا كرمك بوظيفة تانية. كوني واثقة انك و خلاصة العطر من الأوائل اللي حبعتلهم بإذن الله فور توفر أي فرصة مناسبة. عزيزتي بما انك من الإمارات يا ريت لو تعرفي أحد ممن تتوفر عليه الشروط يرسلي سيرته الذاتية على ايميلي انتي عارفاه لأني عندي قصور في المتقدمين من معظم الدول العربية إلا السعودية ما شاء الله العدد كبير جداً