ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

انا وزوجي عليمين ساعدونا؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات شغالتي بتسافر بعد شهرين وابي اقدم على شغالة جديدة ........كيف ووش احتاج لان زوجي سال واحد وقاله ماتقدر تقدم لحد ماتطلع الشغالة الاولى القديمة بتاشيرة خروج....ولما تاخذ تاشيرة الخروج تقدر تقدم ؟؟؟؟طيب الناس الي عندهم شغالة ويقدمون جديدة وتجي وتربه القديمة وبعدين تروح !!وشلون كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشرحولي بالتفصيل؟؟؟؟؟
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل قهوان
جبل قهوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قرات موضوعك من الامس فتمنيت احد يرد عليك .. خاصة انه لا توجد عندى خلفية عن قانون جلب الخدم فى المملكة . لكن اللى فهمته من كلامه .
واعتقد انه مثل هذا الامر عندنا هنا فى السلطنة ..
تدرين شنو تسوين . او بمعنى اصح انا راح افهمك اللى قالوه لك الجماعة .

لا يحق للمخدوم ان يجلب عاملة جديدة .. حتى تخرج الاولى ويختم على جواز سفرها بالخروج نهائيا ومن ثم تستطيعين جلب اخرى بناء على اثبات خروج الاولى هذا القانون .

الا انه ونظرا للظروف هناك بعض الحلول التى يكون فيها القانون مرن عندنا هنا وهى .

1- كتابة رسالة تعهد الى الجهة المصرحة .. حتى تصدر لى اوراق عاملة جديدة . تكتب فى هذه الرسالة بانه اتعهد انا فلان الفلانى بتسفير العاملة الاولى عند قدوم الجديدة .. ذلك نظرا لحاجتنا الماسة لوجود عاملة فى البيت ( ومن ثم شرح الظروف )

2- تستطيعون استجلاب العاملة الجديدة على احد اسماء اقاربكم من اخوانه او اخوانكم .

هذا والله ولى التوفيق .
♥كلًي أمل♥
♥كلًي أمل♥
هلالالالا عيوني

انا اللي سمعته ان في الوقت الحالي ممنوع استقدام الشغالات

عشان المرض اللي منتشر والرحلات موقفينها

فاحسن شي اقنعي شغالتك تجلس لحد مايفتحون الاستقدام من جديد
ام نوورة
ام نوورة
هي رافضة تجلس وقاهرتني لاني مدلعتها على الاخر والي زيها مفروض تتمسك فيني...........بس الاستقدام لازال مفتوح .......زشكرا لجبل قهوان.....ولامل.............وياليت الباقين يساعدوني
كنز العطاء
كنز العطاء
حبيبتي اللي اعرفه انك بعد ما تطلعين لها تأشيرة خروج ممكن تقعد عندك الى ثلاث اشهر عادي بدون تعهد والى انك جبتي الجديدة وتعلمت بعد
القلمُ الورديُّ
احنا لازم نسوي خروج قبل مثل ماقالت جبل اقحوان بالضبططط

ولكن في حالة اننا نقدم على بال ماتجي الثانيه فاحنا نقدم باسم ثاني زي اسمي او اسم امي وهكذا