مصيبتي مع زوجي واهله اللي نازلين عليه في المقرر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دايم مايشوف زوجي تصرفات اهله البايخه معايه وكيف يعاملوني اي كلام ودايم اتفق معاه واقول ياابن الناس افهمني عامل اهلك بالحسنى ولا حتى باللي يستاهلون بس لاتجبرني انا على اني اروح عندهم
انا ماابي انحط في وضع محرج معاهم
انا اذا قلت له اخاف اجلس وحدي في البيت يقول لي بوديك عند اهلي ياذا النشبه انا ماقلت لك اني ما ابي تكثر روحاتي عند اهلك قال اجل اصبري على الوحده:44:
اذا كان عندهم ناس اغلب الاحيان ماينادوني قال انا بنزل وانتي انزلي لازم عزيمه قلت ياشيخ هذا اسمه تطفل لو يبوني يدلون رقم جوالي لكن مايسوونها
اخته تجي عند اهلها وماتكلف خاطرها بالكذب تمر عليه وانا انزل دايم عندها واذا رحنا للمنطقه اللي هيه فيها الا لازم امرعليها قلت ياهووه هي لها ست سنين من يوم تزوجت ماجتني الامره وانا مسحت الطريق لبيتهاويوم اقول لا تطربق الدنيا فوق راسي يعني ماهو راضي يفهم ان اهله مو قابليني والا يرميني عليهم وانا تعبت معاه ومعى اهله مدري ويش الحل افيدوني من تجاربكم الله يسعدكم لاني قرفت منهم صراحه

83
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روج شفاف
روج شفاف
يعني مشكلتك انهم ماينادونك وانت ساكنه فوقهم اذا كذا التوقع مايحتاج عزيمه هاذي حمولتك زوريها با اي وقت وعلى اخته اذا انت ساكنه عندهم مايحتاج تجي عندك يمكن ماتبي تعبك دامكم بنفس البيت مجرد راي خاص فيني والله يسخر لك حمولتك
هديل الرياض
هديل الرياض
الله يسخره لك
بس اختي يمكن يستحون منك وما يبون يثقلون عليك من تجربه خاصة مع حرمة اخوي
الفراشه ملك
الفراشه ملك
ممكن متل ماعم بتقول الاخت هديل الرياض يكونو بيستحو او شي
متشوقه للامومه
يعني مشكلتك انهم ماينادونك وانت ساكنه فوقهم اذا كذا التوقع مايحتاج عزيمه هاذي حمولتك زوريها با اي وقت وعلى اخته اذا انت ساكنه عندهم مايحتاج تجي عندك يمكن ماتبي تعبك دامكم بنفس البيت مجرد راي خاص فيني والله يسخر لك حمولتك
يعني مشكلتك انهم ماينادونك وانت ساكنه فوقهم اذا كذا التوقع مايحتاج عزيمه هاذي حمولتك زوريها با اي...
ايوه ساكنه في بيت جنبهم وهم نوع منغلقين على نفسهم واذا بغوني ينادوني لكن اذا مابغوني والله مايفكرون اصلا حتى يكون عندهم عشاء ولا كاني ساكنه جنبهم واخته تلف على كل الشقق الا شقتي ماصارت عاد
متشوقه للامومه
الله يسخره لك بس اختي يمكن يستحون منك وما يبون يثقلون عليك من تجربه خاصة مع حرمة اخوي
الله يسخره لك بس اختي يمكن يستحون منك وما يبون يثقلون عليك من تجربه خاصة مع حرمة اخوي
لا اختي لو يستحون ما كان يغلطون عليه هذا اللي يستحى منه