لجين حياتي

لجين حياتي @lgyn_hyaty

محررة برونزية

قياس الحرارة فترة التبويض-----اين؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اريد مساعدتكم في معرفة طريقة قياس درجة الحرارة فمن المعروف انه يصاحب التبويض ارتفاع في درجة الحرارة
وسؤالي هل قياس درجة الحرارة يتم بالطريقة العادية ولا من المهبل يعني الارتفاع في درجة الحرارة بيكون للجسم كلة ولا للمهبل بس
كمان سوال اعرف ايضا ان التبويض يصاحبة الام اسفل البطن وانا حاسة بالم اسفل بطني ولكن اليوم هو التاسع وليس الرابع عشر من بداية الدورة فهل ممكن يكون التبويض مختلف عن الجدول الي يحدد اليوم الرابع عشر للتبويض عند السيدات
وايضا سوال واعرف اني طولت ولكن مالي غيركن استشيرة الجماع للي تريد ولد يكون يوم التبويض ولا بعدها بيوم
وشكرا
9
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســــالي
ســــالي
هلا بك حبيبتي
شوفي انا قريتالدكتوره الي بالدمنتدى تقول تقيسين درجة حرارة المهبل قبل لاتقومين من الفراش كل يوم وبتلاحظين ارتفاع بسيط........بس اذا تبين شي اضمن واكيد ..تلاقين بالصيدليه زي تحليل الحمل يجيك 6 بعلبه اسمه اختبار التبويضOvulation test
هذا يطلع خطين اذا وقت التبويض يعني اضمن
وبالنسبه للولد يقولون اذا صار وقت التبيوض يصير ولد بس طبعا مو على اي حال وفيه عرامل تساعد ..شوفي فيه كثير مواضيع بالمنتدى تتكلم عن تحديد جنس الجنين بالتفصيل اقريها وبتستفيدين وان شالله ربي يرزقك الي تتمنينه
لجين حياتي
لجين حياتي
شكرا سالي على مساعدتك
انا فعلا كنت محتارة اخد قياس حرارة المهبل ولا الجسم من الفم
بس اريد اعرف الجماع يوم التبويض يكون مرة واحدة ولا الافضل اكتر من مرة عشان الفرصة تكون اقوى للحيوانات المنوية الذكرية
ياريت احد يجاوبني
ياقساوة قلبهم
للرفع
harh66
harh66
رفع
الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
ااااب