زهره تتفتح ص
زهره تتفتح ص
اي استفسار يا اختي انا بالخدمه
المقدامية
المقدامية
دريم ويب مااعجبني مايضبط معي ابدا , احطه بخلاط مع حليب بارد ولايتكثف
وطحت على كريمة الخفق ياحبيلها تتكثف في ثواني بالخلاط رووووعه اعتمدتها بدل الدريم ويب بس احط معها فانيلا وسكر تطلع ووواااوووو, احسن كريمة خفق الري تتكثف اكثر من المراعي .
اما المقادير اللي ذكرتيها تقدرين تسوين حلا النسكافيه الشفاف المعروف , او طبقات بسكوت بالكريمة , وطريقته تجيبي كاس حليب وتغطي فيه كل حبة بسكوت ثم تصفيها بصينيه مربعه , واذا اكتملت الطبقه حطي فوقها كريم شانتيه او دريم او كريم خفق , ثم حطي طبقة بسكوت نفس الاولى غطي بالحليب وصفيها , ثم غطي الطبقه بكريم وزينيها بهيرشي او بودرة ككاو او اي شيء, وبرديها ...وبالعافيه
إيقاع المطر.
إيقاع المطر.
ايش كريم شانتيه
جُورِي
جُورِي
مرآ مشكورآت حبيبآت قلبي
واللي تسأل عن كريم شآنتيه هو مقآرب للدريم ويب
كمآن بنآت عطوني مقآدير حلآ حلوه لو مو من المقادير اللي عندي
اذا تعرفوا حلا كاسات حلو
om tif
om tif
مرآ مشكورآت حبيبآت قلبي واللي تسأل عن كريم شآنتيه هو مقآرب للدريم ويب كمآن بنآت عطوني مقآدير حلآ حلوه لو مو من المقادير اللي عندي اذا تعرفوا حلا كاسات حلو
مرآ مشكورآت حبيبآت قلبي واللي تسأل عن كريم شآنتيه هو مقآرب للدريم ويب كمآن بنآت عطوني مقآدير حلآ...
انا بقولك حلا بس بصراحه انا احطه في اكواب ورقيه مثل كبر فنجانةالقهوه اشكالها حلوه ..
مقادير الحلا...
الطبقه الاولئ ..باكيت بسكوت شاي مطحون(الكميه حسب الكاسات اللي بتسوي كل كاس ملعقه )
الطبقه الثانيه جبنة كيري وحليب نستله وعطي البسكويت المطحون فيها
الطبقه الثالثه كيك مفتت..اي كيك بيكون عندك جاهز فتتيه وحطيه
الرابعه..شكولاه خام ذوبيها وحطي عليها ملعقتين قشطه وحطيها فوق الكيك المفتت
الطبقه الاخير دريم ويب مع ملعقتين حليب بودره وعلبتة القشطه اللي اخذتي منها لشكولاه ونص فنجان شاهي مويه بارده واضربها باالمضرب اليدوي لين ينفش ويتماسك قوامه وزيني فيه الحلا بشكل حلزوني ووووووبس