شابورة
شابورة
الله يتمم لك على خيييييير يارب ..

انا جهزت كللللل شيئ حتى الحفاظات والمصاصة :)

بسسسسس

ودي اوللللد مرررة تعبت .. ادعولي الله يسعدكم يابنات بولاده سهله ويقومني انا وبنتي بالسلامة يااااارب ..
ناعسة العينين
الله يتمم لكم على خير ويقر عيونكم بشوفته سليما معافا
ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة
mnqusha
mnqusha
اللة يتمم عليكم بالخير ويقومكم بالسلامة ويرزقك مريومة وكل محرومة انشاءاللة
الأخصائيه
الأخصائيه
صحيح بجامات النفاس وين القاها؟
رولا الفلسطينية
مرحبا حبيباتي
انا كمان ان شاء الله بولد بشهر رمضان الكريم و ماما جابت الي شوية اغراض من مصر للبيبي الضروري و اللي مش موجود مثله بغزة و حماتي اهتني للبيبي اكم من طقم و ملابس داخلية على اساس انها بنوته يا رب و النكته حماتي بتقولي لو ماطلعت بنت بترجعيهم :) :) :) من كتر ما انا متحمسه انها بمشيئة الله بنت هبلت جوزي و بيقول افرضي طلع الجنين ولد يوم الولادة؟؟؟ قلت راح انقهر قال انا ح اسيبك بتصرخي و تعبانه و اقعد اضحك و اغايظ فيك و اقول ولد ولد و اطلع لساني!!!! مع انه مش فارق معاه بنت او ولد..
و باقي الاغراض ان شاء الله راح ابدأ انا وماما نجيبهم الاسبوع القادم ا>ا كان الاوضاع في غزة هادية لانه زي ما بتشوفوا بالاخبار الاوضاع في غزة كتير مولعه الله يستر !!:(

لكن احنا عنا في العادات و التقاليد ام الزوجة بتجهز لبنتها يعني على اهل الزوجة.......

و طبعا انا متشوقه كتيرررررررررررررر اخلص الجهاز ز متشوقه اكتر اني اولد و اشوف بنوتي ...
و يارب كلنا تكون ولادتنا سهله و ميسرة و يا رب كل وحده نفسها بالبيبي الله يعطيها..........

اللهم ثبت مقاومينا

ارجو الا تكونوا نسيتم عند استقبال المولود الجديد!!!!!
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=592866