matono
matono
مشكورررررررررررررره بس عندي سؤال خل التفاح اي صناعه شركه؟
هل كنتي بالاساس يعني لونك الحقيقي اسمر وفتحتي ولا انتي مسمر ورجعتي للونك الاصلي ؟
وهل سواد الركب والاكوعه والمنطقه الحساسه والافخاذ خف؟
الله يوفقك
وردة جورية
وردة جورية
هـلا

مممم طريقتك سهلة .. و صراحة اعجبتني ..

بسألك .. الحين انتي تتروشين بصابونة البابايا .. هي تغنيك عن الشاور جل ؟؟

والا عادي استخدم الشاور جل حقي ،، بعدين صابونة البابايا ؟؟

و كيف ريحتها ؟؟

الصنفرة بدون موية ؟؟ شلون تفركينها ؟؟؟

الخطوط البيضا .. راحت ؟؟ خفّت ؟؟ شلون ؟؟

مشكوووورة اختي على الطريقة .. والله يجزاك ألف ألف خير
rawannnnnnn
rawannnnnnn
هـلا مممم طريقتك سهلة .. و صراحة اعجبتني .. بسألك .. الحين انتي تتروشين بصابونة البابايا .. هي تغنيك عن الشاور جل ؟؟ والا عادي استخدم الشاور جل حقي ،، بعدين صابونة البابايا ؟؟ و كيف ريحتها ؟؟ الصنفرة بدون موية ؟؟ شلون تفركينها ؟؟؟ الخطوط البيضا .. راحت ؟؟ خفّت ؟؟ شلون ؟؟ مشكوووورة اختي على الطريقة .. والله يجزاك ألف ألف خير
هـلا مممم طريقتك سهلة .. و صراحة اعجبتني .. بسألك .. الحين انتي تتروشين بصابونة...
انا اتروش باالبابايا وهي تغنيني عن الشور جل بالعكس افضل منه لان الشور بع عطور

اما ريحتها عاديه صابون بس المرطب اللي حطيته ريحته تهبل بتمسك بجسمك

الصنفرة افركها بايدي ويكون جسمي مبلول

الخطوط البيضا ماراحت طبعا بس بشرتي تغيرت للاحسن بنسبة 50%

ويبغالها استمرار وانا حاطتها كعادة يومية مش كفترة علاج

وانا اصلا لوني حنطي بس مع عوامل التعرية غمقت فالبرنامج هذا رجعني للوني وافتح منه:26:
rawannnnnnn
rawannnnnnn
matono matono :
مشكورررررررررررررره بس عندي سؤال خل التفاح اي صناعه شركه؟ هل كنتي بالاساس يعني لونك الحقيقي اسمر وفتحتي ولا انتي مسمر ورجعتي للونك الاصلي ؟ وهل سواد الركب والاكوعه والمنطقه الحساسه والافخاذ خف؟ الله يوفقك
مشكورررررررررررررره بس عندي سؤال خل التفاح اي صناعه شركه؟ هل كنتي بالاساس يعني لونك الحقيقي اسمر...
خل التفاح من قودي انا ماهتميت بالنوع بس نتيجته جنان وعلى فكرة انا احطه على شعري مع البلسم واخليه شوي واغسله والنتيجة روعة
!~¤§¦ٍام الجازي¦§¤~!
خل التفاح من قودي انا ماهتميت بالنوع بس نتيجته جنان وعلى فكرة انا احطه على شعري مع البلسم واخليه شوي واغسله والنتيجة روعة
خل التفاح من قودي انا ماهتميت بالنوع بس نتيجته جنان وعلى فكرة انا احطه على شعري مع البلسم واخليه...
تسلمين غاليتي وراح اجربها واقولك على النتائج:26: