نزل علي دم وانا حامل

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ورحمة الله 

امس نزل مني افراز مخلوط بدم فاتح جدا ورحت المستشفى العسكري وشوفو الزحمه واللطعه ماخرجت الا الساعه 3ونص العصر ومن الصباح وانا موجوده ومع كذا حتى مافي كراسي تجلسين عليهاا زحمه موووت 
وبعد المعاناه دخلت عند الدكتوره وعطتني مثبت بسس وطلعت 
وصحيت من النوم الحين ولقيت قطعتين صغار جدا وخيوط  دم مو كثير  وخااايفه يعني خلاص باجهض 
هذا بيكون الاجهاض الثاني 
واحس اذا انسدحت على ظهري ماينزل دم بس اذا وقفت ينزل 
قالت لي اذا نزل عليك دم ارجعي لي بسس وين زحمه مرره  وتضلي طول الوقت واقفه وشاايله هم 
يارب ثبت ماافي رحمي  يارب 
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ام يارا
متجر ام يارا
حبيبتي استودعية وتصدقي لو بريال
مادام زحمة روحي دكتور خاص
عادي انا طلع معاي دم مؤ نقيس لا
كثير.
خذي مثبت وارتاحي
وروحي دكتور خاص قريب من بيتك اريح لك
لا مؤ معناتة انك اجهضتي
ان شالله ربي يتمملك على خير ان شالله
توووولي
توووولي
اسال الله العلي القدير ان يحفظ مافي رحمك 
وان يتم حملك ويجعله تام الخلق والخلقه من غير زياد وﻻ نقصان ويسهل حملك و وﻻدتك ياعزيز يا جبار 
عليك بالراحه التااااامه منسدحه وﻻ تشنغلين نهائيا شوفي لك شغاله للبيت 
واهم شي الدعاء والاستغفار والله تلاقي راحتك والوتر وﻻتنسين الصدقه لو بريال او ماء  او قطعه خبز اي شي تصدقي فيه 
والله يحفظه لك يا اختي 
توووولي
توووولي
اسال الله العلي القدير ان يحفظ مافي رحمك  وان يتم حملك ويجعله تام الخلق والخلقه من غير زياد وﻻ نقصان ويسهل حملك و وﻻدتك ياعزيز يا جبار  عليك بالراحه التااااامه منسدحه وﻻ تشنغلين نهائيا شوفي لك شغاله للبيت  واهم شي الدعاء والاستغفار والله تلاقي راحتك والوتر وﻻتنسين الصدقه لو بريال او ماء  او قطعه خبز اي شي تصدقي فيه  والله يحفظه لك يا اختي 
اسال الله العلي القدير ان يحفظ مافي رحمك  وان يتم حملك ويجعله تام الخلق والخلقه من غير زياد وﻻ...
صح واذا على الزحمه والوقفه تعب لك انصحك اي مستوصف قريب خاص وريحي نفسك بدل الزحمه
والله يسهلك 
فـراشـة جـده
فـراشـة جـده
جزاكم الله خير ماقصرتوووو تسلمووون على الدعووات 
زهرة البلدان
زهرة البلدان
الله يفرج همك