دودي24
دودي24
الله يجزاك الف خير دنيا وااخره...
احسها مغامره صعبه والله يقدرك تواجهينها بكل قوه....
يارب يسعدك دنيا واخره....اللي سويتيه نادرا احد يتجرا ويسويه.....
احبك في الله...
الشوق والدمعة15
والله انا ودي اكفل يتيم بس ماديا
تــ الشرقية ـــوفة
انا خالتى ربة لقيطة لقوها عند المسجد
رضعتها معانا يغنى انا وهى وبنت خالتى خوات من الرضاعة بس والله ماقد حسينا انها مو بنت خالتى الا بالكلية وسمعتها من بنات الكلية
متى علموها ؟؟؟
ما ادري متى قالوها
والعام زوجتها خالتى لواحد بعد لقيط
أم التوفي
أم التوفي
هلا وغلا ..

ممكن تكتبين تجربتك ؟؟

كثير من الناس متخوفين من هالمسألة .. وكيف كان قبول المجتمع حولك لهذا الطفل ؟؟

كيف اقتنع زوجك ؟؟؟ :(
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
انا خالتى ربة لقيطة لقوها عند المسجد رضعتها معانا يغنى انا وهى وبنت خالتى خوات من الرضاعة بس والله ماقد حسينا انها مو بنت خالتى الا بالكلية وسمعتها من بنات الكلية متى علموها ؟؟؟ ما ادري متى قالوها والعام زوجتها خالتى لواحد بعد لقيط
انا خالتى ربة لقيطة لقوها عند المسجد رضعتها معانا يغنى انا وهى وبنت خالتى خوات من الرضاعة بس...
رغم انه عندى اطفال والحمد لله ولكن افكر جادة دائما والله بان اربى ايتام لانى اذا تذكرت وضعهم احزن حزن عظيييييييييييييم وابكى كثيرا لحالهم وما يصبرنى الا اذا تذكرت رحمة ربي الواسعه ولكن ينقصنى العزم والخوف من ان لااستطيع ان اوفيهم حقهم ودعواتى لك اختىبالسعاده وان يرزقك الله نعيم الدنيا والاخره ويوفقك لما يحب ويرضى ويسدل عليك لباس العافيه ويبارك للك ما اعطاكى وينور للك بصيرتك ويجزاك الجنه بلا حساب على فعلك للخير ونفع الله بك ابنى يخبرنى بان لديه صديقان فى فصله من دار الايتام فى الصف الثانى انواع المعاناه والله يحكى لى وانا ابكى على ما يسرده تخيلى الاولاد يعايرونهم ويقولون انتم كالحيوان لان اهلكم رموكم وما يبغونكم وانا فهمت ولدى وجلست اشرحله بالساعات عن وضعهم وانهم حيكونى من احسن الناس لكبروا وصادقهم ومتعاطف معاهم ويحكيلى انه صاحبه يساله يقوله انا اصلا ما ادرى اهلى فين امكن ماتوا فى حادث وامكن رمونى ما يحبونى وامكن ضعت منهم انواع الهم والحزن يصيبنى وابنى يحكينى والله اكتب وانا ابكى حسبي الله الله يسخر لهم من يعوضهم حبيت افضفض وسامحيينى