دنيا ملونه
دنيا ملونه
بزعل وبمد براطمي شبرين ليما يراضيني واسوي الي براسي
لوليتا900
لوليتا900
خخخخخخخخخخخ دااااااااااايم تصير ومرة صااار لي هالحركه بس انا اردى شوي منك .. كنت معزوومه على استراحه ومسويه كيك وفطاير وشاريه شيبس عشان الاطفال وعصاير .. المهم خربت اخلاق ابو الشباب علينا وقال ماااااافيه طلعه ... بصراحه انا طنشت ولا همني , ماهمني إلا عيالي اللي قلوبهم متعلقه بالطلعه :( وقبل لا يطلع ابو الشباب من البيت يكمل سهرته , جيت وفرشت سماط بالصاله وحطيت الكيك والفطاير والشيبس وجلست انا وعيالي ناكل يوم خلصنا حطينا انشودة طائر النورس ورقصنا كلنا عليها :) يعني وسعي الصدر يا قلبي ولا تهتمين المسكين يحسب انه ينتقم مني وعلى باله راح يضيق صدري وانا والله مطنشه ولا همي بس اللي يهمني عيالي :( متعوووده داااااايما :)
خخخخخخخخخخخ دااااااااااايم تصير ومرة صااار لي هالحركه بس انا اردى شوي منك .. كنت معزوومه على...
ياحليلك يالبندري اجل رقصتوا على طائر النورس حلق حلق ههههههههههههههه
تعجبني بروده اعصابك :icon33:

انا بعد من رأي البندري لاتهتمين بكلامه طنشي هو قصده بيحرك واذا جاء لاتعاتبينه صدقيني هو بيحس بتأنيب الضمير
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
**اللهم ارزقتي و اقنعني بما رزقتني وبارك لي فيه**
دعاء مررررررررره حلو
تسلمين اخت عيون عبودي

و اختي نور الليل
كلنا في الهوى سوى حبيبتي
بس مالنا الا الصبر و الدعاء
ولالالالالالا للتكشيره.. خليك كذا :) بس حسسيه انه حز بخاطرك انه مالبى لك اللي تبين
الله يتمم عليكم و يحنن قلبه عليك يااارب
ولا يشوف غيرك أحد.. ولا يزعلك ابد ابد
sweetgirl_2006
sweetgirl_2006
:icon33: ااااااااااااااااه يانور الليل جيتي على الجرح تصدقين صار هالموقف معي اليوم معزومه عشاء لخوالي ولبست وتكشخت والنهايه انطق بالبيت بس حبيبتي ما راح اعد يها لابو الشباب ليلته فل اليوم
بمبة المفترسة
طب ماتسألونهم ليش يقولون لا فجاءه !!! معقول يقول لا كذا وبدون سبب وانتي لابسه ومتكشخه