أدعيه مغيره حياتي وقصص+مواقف خرجت منها زي الشعره من العجين بسببها.قولوا ماشاءالله

ملتقى الإيمان

سلام عليكم ورحمة الله
قبل لاأبدأ حبيت اقولكم يابنات مجالس الايمان بعالم حواء اني أحبكككم في الله.لالمصلحه ولالدنيا احس ان الله من علي بهالصحبه الطيبه والله يابناب احمدوا ربكم انكم تتلاقون في هالمنتدى الاسلامي فانا احس اني بهذا قد ضمنت لي من يبلغني الله بهم منازل وينولني واياكم فضائل المتحابين في جلال الله يوم العرض الأكبر.فلا اجمل من اجتماعنا في مجلس خير زي هذا نذكر الله ونتناصح ونفضفض ونتعاون على الطاعه.بدون مقابل اسأل الله ان نكون ممن يفاخر الله بهم ملائكته
نجي للسالفه:
ابقولكم من باب واما بنعمه ربك فحدث ومن باب اني افيدكم .على العجايب اللي تصير لي لما التجأ لله في مواقف تعدي علي وكيف أخرج منها مثل الشعره من العجين الحمدلله قولوا ماشاءالله‎:-D‎‏ ‎;-)‎
‏ في كل موقف الأهم هو فعلا انك تتذكرين ان محد بينجيك منه غير رب العالمين.وتلتجئ لله بادعيه او ورد صحيح وسبحان الله شوفي الفرج .وان تأخر الفرج انك تتذكري ذنوبك وامكن هي اللي مانعه عنك الاجابه فتكثفي الاستغفار حتى قبل وبعد الفرج.
هذي النقاط لو حطيتيها فبالك أتحدى يعدي عليكي امر تشيلين همه الا ويفرجه الله عليكي.الله كريم ياناس بس نكون له مثل مايريد يعطينا اكثر ممانريد .
بعض المواقف :
دعاء (اللهم سخر لي كذا كذا) انادايم اذا ابغى شي ومافي طريقه ادعي بهذا والحمدلله يسخر لي الله . .مثلا
مره كان عندي غرض من السوق والدنيا ظهر ومافي حد يروحلي تحايلت على أخوي فراح لي وماحصله وجا طبعا حرااان وطفشان وفسخ وقال بينام.انا براسي نفسي بهالشي والله يابنات قلت بنفسي رح يروحلي مره ثانيه وبرضاه ودعيت من وراه قلت اللهم سخر لي فلان انه يروح لي واتكلم بالدعاء عادي وكررته وكنت واااثقه ان هالشي بيصير.تخيلو رحت كلمته مره ثانيه ابدى تجاوبه وانا ابتسم ابتسامه مو فاهمها هو.وبس عرضت عليه عرض عادي وما احس الا وطااار لبس ثوبه وخرج مااأشاء الله وجاب لي الغرض من سوق ثاني ابعد فالحمدلله تعالى
ثاني : انا احب افسر احلامي وطبعا تدرون انه صعب تحصلين ارقامهم وهذا اذا ردو.ا. فبرضوا كنت ادعي اقول اللهم سخر لي من يفسر لي حلمي واكرر من قلب وسبحان الله اتصل وافسسر.لا والاروع ان سبحان الله طحت لي على وحده تعرف تفسر ماشاءالله عليها الله يجزاها خير على قد ماتقولين حلم ترحبببب فيكي كأنك انتي اللي تخدمينها مو هي اللي تعبانه(هذي اسمها دلع العتبان تفسر لك عطول بمنتدى كويتيات قسم المشاكل الاجتماعيه مثبتين لها ماشاءالله حصل موضوعها٣٠٠ صفحه ربي يحفظهاقلت لكم عشان تستفيدون يامسلمين هي ترحب بكم لو مليون مره) وكمان: ادعيه ان ربي يسخر لي المواصلات لأننا نروح فيها الجامعه وعندنا ازمه فيها بس تتسههل

ثانيا : دعاء اعجب من العجب ماعمري قلته الا وتحقق هذا سلمكم الله لما اكون مسويه سواه وخايفه من ابوي او امي او اي انسان اقوله اشوفه متغير ١٨٠ درجه(اللهم اني اعلم ان قلب فلان بين اصبعين من اصابعك فسخره لي ووفقه لي وحننه علي واجعله مايخاصم وما وما.ا.لخ زودوا ) ورب المصحف احيانا اكو ن عارفه ان ابوي رح يخاصم والاقيه مبتسم ويمشي الموضوع . . دايم اقوله لأمي لما نعمل عمله انا واياها وابوي رح يصارخ مثلا لو تأخرنا عليه في السوق او فالحرم اقولها الدعاء ولما نلاقي ابوي تتعججب من قوة هذا الدعاء فسبحان الله
..ودايما بالجامعه اتخذه سلاحي‎:-D‎
وقصه حلوه :مره بالجامعه كان عندي ماده غبت فاختبار اعمال السنه حقتها الدفعه كللهم خوفوني وعاتبوني كيف تغيبين باختبار هالماده !انا كنت واثقه الحمدلله فقلت هالدعاء وطبعا معاه حقت( اللهم اكفنيه بماشئت وكيف شئت) وتوكلت ورحت للدكتور تخيلو اش كان رده مع الابتسامه العريضه؟ متى تبغين الامتحان؟ وحددي بنفسك وتعاليلي باي وقت ! وعادي ولايهمك! والاعجب لماجيته المره الثانيه كنت مرعوبه ماذاكرت ولو اختبرت بخسر. تدرون قالي ماتبغين تختبرين خلاص باي وقت!وشوفوا الشقاوه قلت له خليه بعد الامتحان النهاائي للماده عشان اكون مذاكرتها والله يابنات كأنه منوم مغناطيسياقالي اوكي.تدرون اش صار اخر شي ؟ما اختبرت قلت له استاذ اش رايك عادي اسوي بحث بدل اختبار؟قال طيب وسويته واعطيته هذا كله وانا مكثفه معاه بالادعيه وعشان لاتقولون عشاني هو مايعرفني شخصيا وكل مره اعيد له اسمي كل البنات مستغربيين يقولولي الله اعطااكي. شفتوو ربي كيف كريم؟الحمدلله.

دعاءالاستخاره :وترى قريت انه لو انحشكتي يعني عادي تقولين الدعاء بدون الصلاه. .هذا عاد العجب لما اروح الجامعه عندنا نروح بمواصلات تصدقون اني استخير اصعد بهالباص ولا استنى الباص الصغير لأنه اسرع وكم مره استخير ويروح علي الكبير وما الف راسي الا والاقي الله عوضني بالباص الصغير اللي ينزلني قدااام باب الجامعه لو صعدت الكبير ينزلني بعييد.
ثاني :بعد ماتزوجت صديقتي كنت ابروح لخواتها صديقاتي ببيتهم بس مكسلله وبنفس الوقت حزينه كيف اول مره نجتمع بدونها.اخيرا استخرت ورحت وصدفه اتصلت ولماعرفت اني عندهم خلت زوجها يجيبها‎:-D‎

دعاء اقوله عشان الناس تحبني وترتاحلي عاد الواحد مايحب يعيش بمكان مايحبونه فية كنت اقول هالدعاء( اللهم اني اعلم ان قلوبهم بين اصبعين من اصابعك فحببني لقلوبهم واجعلهم يحبوني واقذف حبي في قلوبهم قذفا)لاتضحكون‎:-Dوالحمدلله محبوبه من الكل واجتمااعيه اهلي وصحباتي حتى خطيبي من وراهالادعيه يموت فيني قوولو ماشاااءالله. عاد حتتتى اولاد قاعتنا بالجامعه ندرس سوا يحبوني ويحترموني قولو ماشاءالله<فيس مستحي .
اش كمان؟
دعاء اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وقني بفضلك عمن سواك: هذابسببه جات وحده لين عندي ببيتي وشرحتلي رياضيات وانا كنت فاقده الامل وبكره النهائي.وكمان حصلت لابتوب بالدعاء هذا الحمدلله.
اكيد ادعيه الهم والادعيه الصحيحه زي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.وهناك ادعيه مستجابه باذن الله منها ماقاله الشيخ المغامسي(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربناراغبون)المواقف كثيره بس اخاف تحطموني ماتردون احس اني اتكلم مع نفسي‎:-D‎اذاعجبكم قولولي اكمل من عيوني.بس طلبتكم ادعولي ولوالدي.سلام‎
140
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امنيتي الامومه
جزاك الله خير
مهاااويA
مهاااويA
ماشاءالله ربي يوفقك
الكعبه فخر لنا
ماشاء الله
الدعاء مره حلو
مزاجــية18
مزاجــية18
ماشاء الله تبارك الله الله يجزاك خير يااختي ولاتنسيني من دعواتك الله يسعدك