أنا عسسسسل
أنا عسسسسل
Up
رشا اسماعيل
رشا اسماعيل
انا متلك عايشة بالغربة ما بعرفي شي على الاعراض البيبي وشو اخذ معي الله يستر
محبوبتي امي
محبوبتي امي
اذا ولادتك طبيعي خذي للبيبي لفتين ولبسين ولبسين داخلي ورضاعه ولك ادوات استحمام شامبو صابون وفوط وكمان ملابس داخليه ولبستين لك ومشط وحبوب مسكن يمكن تحتاجيها وبس
محبوبتي امي
محبوبتي امي
اذا ولادتك طبيعي خذي للبيبي لفتين ولبسين ولبسين داخلي ورضاعه ولك ادوات استحمام شامبو صابون وفوط وكمان ملابس داخليه ولبستين لك ومشط وحبوب مسكن يمكن تحتاجيها وبس
اذا ولادتك طبيعي خذي للبيبي لفتين ولبسين ولبسين داخلي ورضاعه ولك ادوات استحمام شامبو صابون وفوط...
الخياطه التجميليه اسالي عنها دكتورتك اللي بتولدتك لاني ولدت قيصري وماعندي معلومه
جمالك سحرني
جمالك سحرني
انا ابي اسألكم وين الاقي مشد للبطن لبعد الولاده
وهل هو لازم

ماادري عن المشد وين تلقينه اذا طبيعي عادي بس اعتقد مو اول الوقت لا ان شاء اله البنات يفيدونك انا قيصري ومااستدخمه ولا شريته عليك بالرضاعه الطبيعه والااكل الصحي والشعبيات ترجع البطن الوضعه
وثانيا ابي اجهز شنطتي للمشفى وماني عارفه ايش احتاج لي وللبيبي وشنهي الاغراض اللي انا احتاجها

اول شي اذا طبيعي لبس لك قميص او بجامه 3 او 2 اللي تلبسين ولبس الضيوف اذا من الونع اللي يلبس شي مرتب وبسيط مو مره - شرابين بطلون طويل تحت اللبس اذا برد عندكم ملابس داخليه 4 ممكن ماتدرين عن وضعك
ممكن شال لراسك - مناديل طويه - وهذي مقاس صغيره كريم - فرشه ومعجون - فرشه شعر - شامبو - مزيل -
ديتول - فوط صحيه - مناديل عادي - استشوار ممكن اذا طبيعي مو شرط لاان انا عمليه واجلس 5 ايام فالازم استشوار - منشفه - ممكن كحل عادي ومرطب شفايف -وربطه شعر - شاحن للجوال - شبشب لك للحمام وممكن صابون اذا ماتحبين حق المستشفى ومناديل رطبه لك للتمسيح
اما البيبي - لبس حسب الايام 3 ممكن وبجامات دخليه للبرد هيلاهوب - برماتوز - شراب - منشفه للحمام
مناديل تمسيح- حفاظات - ممكن حافظه للمويه وحليب ورضاعه واذا انتي تستخدمين المصاصه فرشه شعر بودره كريم اطفال -مهاد لفه يعني -2 - وااللي يدخل فيه الطفل 1 مدس- وبطانيه - وطربوش للراس طاقيه - ممكن فرشه الرضاعه

وسؤال اخير الخياطه التجميليه انا اطلبها قبل والا يوم ولادتي اطلبها من الدكتوره اللي تولدني

مافهمت كيف تطلبينها قبل الولاده معروف بعد ماتولدين هي اصلا بتخيطك بس مااعتقد التجميليه اللي طايحيين فيها لا العاديه بعد اي ولاده اكيد بخيطونك بالااغلب - اما التجميلي هذي ماتطلبها الاا اللي عارفه نفسها راح تحمل بعد ولادتها
بفتره طويله يعني مو سنه وكذا تعب من كلام البنات هناء ماينصحون فيها الا اللي خلاص بتكون اخر ولاده لها او من النوع اللي تحمل بعد كم سنه 6 او 7 كذا اهم شي عليك بالااكل حلبه والقهوه النفاس والتمر والرشاد وووو
والخياطه اهتمي فيها حطي من تحت كريم ميبو عليها يمدحونه اللي طبيعي واهم شي تكون الدكتوره شاطره بالخياطه
مو اي وحده يعني عاد انا ماعندي خبره لاان قيصري ولادتي -
وربي يقومك بالسلامه