بسووووم*
بسووووم*
اذا كان بيتك ملك غطي السطح مثل اللي بالصورة بعدين على شوي شوي اشتري مو دفعه وحده واشتري الاحواض فارغه وانتي عبيها بتربه بس لازم تكون فيها سماد والتربه تجيك اصلا باكياس اخبر من زمان سعر الكيس ب 20 طبعا التربه المسمده واشتري نبتات صغيره مزروعه اتوقع الحبه بريال ريحان نعناع وازرعيهم بالاحواض والنبات يبغى له عنايه وخذي زاويه من السطح وحطي شلال صغير شوي صناعي والثيل مانصحك فيه لانه بتكثر عليك الحشرات وعلى شوي شوي تقدري تشتري ورود اذا اتقنتي زراعة الريحان والنعناع بتكون عندك خبره وتقدري تعتني بالورد والارضيه تقدرين تفرشينها بلون قريب من الاخضر احسن من الثيل لانه بيكثر الحشرات وتسويين ركن لاولادك للالعاب

ان شاء الله اكون افدتك
ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
اول شيء انصحك تخططي مكان لكل شيء
التخطيط الصح نص المشوار
مثلا فين مكان الجلسه ؟
ايش الجزء اللي يتغطى من السطح ؟
مكان الزرع فين ؟؟ و النافوره ؟؟
يعني الافضل تاخذي زاويه او جهه من السطح تشتغلي عليها
من ناحية الفرش اشوف انها فكره خياليه
لانها مع الشمس و الغبار بتتغير في اقل من شهر
استغني عنها بمرجيحه بمقعدين و تغطيها بمفرشه و كل فتره غسلي المفرشه
ام بدر القمر
ام بدر القمر
حبيبتي بالتوفيق
خططي السطح زي ماقالت الاخت
وحبه حبه قطف العنب حبه حبه

ممكن كل فتره تروحي مشتل وتشري من عندهم اصيص كبير ويحطو لك السماد والتربه ويزبطوه لك وتاخذيه لبيتك وحطي في السطح
يعني مثلا ممكن تختاري الكبار مره الي شكل دائري للاركان والمستطيلات والدورائر في الجدران
وممكن تحطي لك جلسه حلوه وفيه نوافير من ساكو اذا تقدري جيبي لك وحده
وفيه الي بالمحلات المنزليه الي تحفه شلال بس تشبكي فيشتها بالكهرب اهي تقضي لزوم

وبالتوفيق والله يسعدك
صاد سين
صاد سين
الله يسعدكم جميعا وصح كلام ام عمار هوا انا ذا التخطيط الي مرررررره محيرني !! 

والزرع محيرني ابعرف لو مثلا جبت من برا اصيصاات هل بيمكني اني ازرع بدون مشاكل ؟ 

والزرع ماافهم فيه محتاجه نصايح الي زرعه بسطحهااا او بلكونتها وحتى بداخل البيت من حيث الحشراات 

والباقي عندي افكاار لكن اخااف من التجربه الاولى ابستفيد من  تجاربكم 

والله يجزاكم جميعا بالخير 

وصحيح عندي سوال نفسي في عصافير هل تعيش بالسطح ؟؟ اذا لا هل ممكن احطها بالدرج ووقت يكون مافي شمس اطلعها للسطح تنفع هالحركه ولا لازم داخل البيت ؟ لاني داخل البيت مره صعبه احطهااا امي ترفضها 
روح عباآآآدي
روح عباآآآدي
بيت اهلي كانو زارعين ريحان ولانهم في جده رطوبه كان يجي فيه حشره غريبه كانها دوده 
الجو والمنطقه شي رئيسي لنجاح الزراعه 
عشان كذا لاتستعجلين ادرسي الموضوع زين قبل لاتخسرين