**لينا**
**لينا**
هايدي تسلم الأيادي مشكوره كثير
**لينا**
**لينا**
هايدي تسلم الأيادي مشكوره كثير
T D M
T D M
تسلم يدينك يا ام راكان على الصياديه.. كاني ذقتها:p:p
ايام العمر
ايام العمر
والله استفدت منكم كثيررررررررر .. يعطيكم العاافية

انا الحين جالسه اسوي نص صياديه خخخخخخخخخخخخ

اقولكم وشلون ..

اممم اخذت سمكتي وتبلتها بملح وطحين وغسلتها عشان يروح الزفر .. وعملت فيها 3 فتحات على جنب في كل جهه عشان التتبيله تدخل جوا .. تبلتها .. بكركم وثوم وليمون وملح وفركتها بالتتبيله كويس .. وخليتها تقريبا نص ساعه ..
وقليتها في نفس الزيت اللي قليت فيه البصل (بتعرفون اي بصل تحت)

اخذت طريقه ام راكان .. في تحمير البصل وخلطه في الخلاط ..
واخذت من الزيت اللي حمرت فيها البصل وقليت السمكه .. وحطيتها في قدر مع بهارات عدلة .. واضفت خليط البصل والرز وزدت المويه ..

ودعوااتكم تطلع حلوووة
واخذت م
neesah
neesah
والله استفدت منكم كثيررررررررر .. يعطيكم العاافية انا الحين جالسه اسوي نص صياديه خخخخخخخخخخخخ اقولكم وشلون .. اممم اخذت سمكتي وتبلتها بملح وطحين وغسلتها عشان يروح الزفر .. وعملت فيها 3 فتحات على جنب في كل جهه عشان التتبيله تدخل جوا .. تبلتها .. بكركم وثوم وليمون وملح وفركتها بالتتبيله كويس .. وخليتها تقريبا نص ساعه .. وقليتها في نفس الزيت اللي قليت فيه البصل (بتعرفون اي بصل تحت) اخذت طريقه ام راكان .. في تحمير البصل وخلطه في الخلاط .. واخذت من الزيت اللي حمرت فيها البصل وقليت السمكه .. وحطيتها في قدر مع بهارات عدلة .. واضفت خليط البصل والرز وزدت المويه .. ودعوااتكم تطلع حلوووة واخذت م
والله استفدت منكم كثيررررررررر .. يعطيكم العاافية انا الحين جالسه اسوي نص صياديه...
يالله مادام الجميع بيحط طرق الصيادية خليني أنا كمان أسوي زيهم

1) حمري البصل إلين قبل الإنحراق بشوييييييية يعني مو ذهبي .. يكون أسود فاتح ولو اتحرق مو مشكلة ..... كاسة الرز = 3 بصلات

2) أطحنيه في الخلاط

3) بعد ما تغسلي الرز ..... أدعكي أو أفركي الرز بالبصل المطحون.

4) أسلقي السمك وبعد ما ينسلق أنا اعمل بيه كفته سمك...

5) صفي مرقة السمك وحطي معاه ليمون ناشف وحب الهيل والقرفة والقرنفل والفلفل الأسود وملعقة صلصلة وملح وخليه يغلي شوية

6) حمري شوية بصل في الزيت الأولاني وثوم وأرمي عليه الرز وشوحيه وبعدين أضيفي المرقة الين ما يستوي

7) أنا أقدمه مع السمك المقلي وكفتة السمك اللي سلقناه

8) يقدم مع سلطة الحمر (حمر, كزبرة ناشفة, ملح) وسلطة الطحينة (طحينة , خل, ملح, فلفل أسود) وسلطة خضرا (جزر, خيار, بصل, ليمون)