toota_albnota
toota_albnota
بصراحه يا بنات
لا تزعلون من كلامي
بس اغلب ردودكم تضحك
تزعلون عشان الاكل ؟!!
فلانه ضيفتني وفلانه ما ضيفتني ؟
انتوا رايحين بيوتهم عشان تاكلون ؟
صار التقدير بالاكل يعني ؟
يعني اللي تحط لكم ذبايح مثلاً هذي تموت فيكم مثلاً ؟
واللي تحط بس قهوه هذي ما تحبكم ؟
اخذوا الامور بسهاله عشان لا تتضايقون من كل شي

1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

عادي .. ليش ازعل ؟ انا مب رايحه بيت الناس عشان اكل
وحتى لو ما حطوا لا شاي ولا قهوه بعد عادي
كل انسان وظروفه يمكن عندهم ظرف وما يقدرون يحطون شي

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟

عادي انا موديته لهم .. يعني مثل الهديه .. كيفهم يتصرفون فيه مثل ما يبون

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم (تقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

اذا كلمونا قبل الزياره اكيد بنجهز لهم .. بس اذا ما كلمونا بيكون من الموجود او نطلب من المطعم

و4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟

بقدم لهم الاكل .. اللي يبي ياكل ياكل .. واللي ما يبي ياكل على راحته
ما نقدر نغصبهم ياكلون
واذا الاكل زايد وايد نعطيهم منه حق بيوتهم
@احب الصدق@
@احب الصدق@
أما اللي يزورني في بيتي أقدم الموجود وأفضل إني أكون عارفه عن الزياره من الليل حتى أقدر أسوي
الغيـــــــد
الغيـــــــد
شكرا على الموضوع
انا انسانه مايهمني وش قدموا او ماقدموا اهم شي عندي انو يكون بشاشة الاستقبال وتحسين انك في بيتك

يعني مو شرط انو تحط لي سفره كامله عشان تثبت اني مهمه يعني ممكن تتكلف واهي ماتطيق زيارتي لها

اتمنى فهمتي قصدي ...... وانا والله مااتكلم الا عن تجربه لانو اليوم الناس ابد ماتجامل وكل اللي تسويه مو لله تبغى مقابل
ام رتول
ام رتول

:angry2::angry2::angry2:
عنقاء زهر الرمان24
مشكوره يالغلا على طرح موضوع للنقاش واعتقد الاجوبه بتكون مشابهه لكن اللي يكرهك بزيار .. :angry2: بعض الناس هو التفرقه بالضيافه :angry2: تجين انتي وكلك كرم وجود بضيافتك لها واذا رحتي لها ماقدمت لك الا قهوة وشاي من غير شي ومعاميل القهوه والشاي تسد النفس وفجأه قبل لاتطلعين من بيتها دخلت وحده من الضيوف وتقوم تحسب لها الف والف حساب مايتم شي الا وتقدمه لها بتفنن بهذه الحاله انتي وش بيكون موقفك منها وهل تتقهوين مع الضيفه اللي جت وتاكلين معاها وانتي مقهوره ؟؟ ولاتقولين شي بيقرقع بقليبك !!؟؟ او تفضلين الصمت ثم تفضحينها بكل بيت؟؟ ولاتحتسب الاجر عند الله وتمشينها ؟! بعض الناس للاسف هذا طبعهم وانا صارلي الموقف نفسه انا نصدمت منها ومن بعدها مارحت لها انسانه مو كفوا والله
مشكوره يالغلا على طرح موضوع للنقاش واعتقد الاجوبه بتكون مشابهه لكن اللي يكرهك بزيار .....
كلامي نفس كلام دوسريه يعني هذا اللي يبط الجبد والمراره بعد غريب امرهم هالنوعيه !؟