كل من تدخل وتجاوب على اسئلتي ربي يجزاها الفردوس الاعلى من الجنة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحوائيات
كيف اخباركم
اقدم لكي بين يديك هذه الأسئلة البسيطة التي نتمنى منك الإجابة عليها بكل { صدق وأمانة }

ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ

عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات

برائيك ماهو الافضل حلى البيت أو حلويات المحلات ولماذا

هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

ماهي أفضل المحلات لبيع الحلويات

ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )

هل تفضلين المعجنات الجاهزة أم لا ولماذا

أعذروني لم أوضح نوع الحلويات اقصد بالحلويات حلى القهوة فقط تم التعديل
اللهم اجعل لهن بكل حرف حسنة واغفر لهن ماقدمن واخرن وحقق لهن امنايتهن وسخر لهن ازاوجهن و اصلح ذرياتهن
أرجو أن لا اكون قد أثقلت عليكن
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلام وردية 2008
هلابك ياعمري

لي عودة بإذن الله
دمعه بين الاهداب
ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ
البسبوسه بالقشطه والشيز كيك
عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات
على حسب اذ انا عازمتهم اسوي بالبيت بس اذ جايين من دون عزيمه اشري من برا اي شي
برائيك ماهو الافضل حلى البيت أو حلويات المحلات ولماذا
انا احب حلويات البيت لانها انظف
هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن

اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

لا ماعمري شريت منهم لاني مااحب اكل شي من بيت مااعرفهم ابد بس خواتي اجيبون منهم واحيان اكل اذ معمول اما غيره لا
يعني الشي نفسيه
ماهي أفضل المحلات لبيع الحلويات
انا احب الشيزكيك من عند سعد الدين
ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )
الدجاج واللحم والبنه
هل تفضلين المعجنات الجاهزة أم لا ولماذا
افضل معجنات محلات معينه مشهوره وبس
ام غيرها لا
تسنيم2
تسنيم2
ولكي بالمثل
الكلثمية
الكلثمية
ولكي بالمثل
ولكي بالمثل
صراحه انا احب شغل البيت واحب يوم يجون ضيوفي يشوفو كل شي من عمل يدي اما بنسبة للحلى انا احب الحلى بكل انواعه فجاعه:p ههههههههههههههههه:p وما اجيب من برا الا اذا كنت مستعجله :p
احن للطفوله
احن للطفوله
انا احب اسوي كل شي من البيت