ام جووو جووو
ام جووو جووو
]حبيبتي

انا والده في الاطباء المتحدون ممتااازه عند الدكنوره باسمه وخياااطتها راااااااااااااااااااائعه >>>رجعت بنوته الاخت:32:

بس الحين سمعت انها خرجت من المستشفى

بس ترى دكاترتهم ممتازين جميعا

وبولادتي الاولى ببخش عند الدكتوره سميه العاصي مره كويسه وحنيينه وتقرا عليكي وقت الولاده وتدكرك بالقراءه.

والله يسهل عليك ويهونها ياارب
نونا3
نونا3
مشكووووورين حبايب قلبي كل اللي مروا على موضوعي وردوا .. الله يرزقكم كل اللي تتمنوا ويحقق لكم اللي ببالكم ويسعدكم ياااااااارب بس انا طمعااااانة بكرمكم وانتظر باقي ردودكم وأرائكم وابغاكم تنصحوني وتشوروا علي حبيباتي الله لايحرمني منكم .. أختكم..
مشكووووورين حبايب قلبي كل اللي مروا على موضوعي وردوا .. الله يرزقكم كل اللي تتمنوا ويحقق لكم...
عزيزتي كتلوج تجميل .....
أنا كمان باقي لي أسبوع وأدخل الثامن ونفس الشي ماني محصلة مستشفى في مكة يولد كنت أراجع عند محمد خان لغاية الخامس ولما عرفت أنه يولد في الرفيع أو الأهلي والإثنين ماهم عاجبيني قعدت ادور كل شهر أو اسبوع اراجع في مكان ابغى اجرب دكاترتهم محد عبى عيني
حتى بخش رحت عند حنان غنيم كثير مدحوها بس لمارحت لها ماعجبتني مستعجله وكانها تبغى نخلص منك مو زي محمد خان وزحمة عندها مادري ليش وكمان ماتحدد لك موعد مراجعة لا تعاليها على كيقك والأدهى أن مو شرط الدكتورة اللي تتابعي عندها تولدك أنتي وحظك وقت الولادة مين تكون مناوبه وبعدين مناوبه الولادة على الأخصائيات الإستشاريات بس للقيصري
وأمي مصره أولد في مسنوصف الرحمة عشان بنت خالتي ولدت فيه قبل شهرين ومدحت في الدكتورة روحية

آآآآآآآآآسفة طولت عليكم بس من قهري
عطرة الحجاز
عطرة الحجاز
انا اختي تمدح مستشفى السعودي الالماني ولدت عند الدكتوره نسرررررين ببنتها وبولدها ولدت عند اماني لاان الدكتوره نسرين كانت مسافره وتمدح فيهممممم مرررره وان ان شاء الله بولد عندهمممممممممم
رواز
رواز
عندك مستشفى علوي تونسي الدكتور صلاح حامد ابد مايستعجل بشي اسمه عمليه ودايم زحمه ولازم موعد ومره ممتاز واخلاقه عاليه اخواتي مجربينه وانا الحين اتابع عنده الله يسهل عليك يارب وعلينا وعلى كل حامل
ام رواء
ام رواء
حبيتي والله مافي مستشفى عدلة في مكة الله يعمرها بس انا نوين ان شاء الله في فقيه عند دلال بوقس وانتي اذا ولادتك قيصري ماتشيلي هم في الاطباء المتحدون في حسان وحنان الشمراني والله يسهلك ويسهل على كل حامل