ودي استثمر ساعدوني

الأسهم السعودية و الخليجية

ودي استثمر بمبلغ 50 الف ريال
وش تنصحوني لاني اول مره ابي ادخل سوق الاستثمار وماعندي خبره :44: ساعدوني الله يسعدكم:(
في امان الله
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

abufadhel
abufadhel
ابشرى بسعدك.انتى عطينى المبلغ وانا استثمر لكك.
غزال الهوى
غزال الهوى
ياعالم انا والله ماني قاعده امزح من جدي اتكلم يعني عشرين مروه على الموضوع ولا واحد رد
كلى ذوق وحلى
كلى ذوق وحلى
يا أختي الغاليه ايذا عندك 50الف وتبين تستثمرين فيه انا اقولك افضل شي صندوق الاستثماري مو المحفظه وانتبهي تتقربينها لينها اصلا خسرانه ومافيها ربح لك تبين الاستثمار دخليها في حسابك ايذا كنتي في الراجحي واشتري اسهم ايذا شفتيهاا نازله مره يعني كل الشركات احمر واكتتبي ايذ في اكتتابات وايذا عندك احد من العايله تكون كثير اكتتبي بهم والله انا كذا وبعد في بنك الراجحي وشوفي وافضل انك تدورين لك ارض رخيصه 20 الف او 30 علشان تقدمين على الصندوق العقاري والباقي في الاسهم وخليك حريصه وموفقه وايذا تبين اي استفسار انا حاضره
*الإبـ طموحي ـداع*
الله يوقج يارب..

أهم شي ما تحطي فلوسج كلها فمكان واحد

وفي قاعدة سمعتها من الدكتور طارق السويدان الله يجزاه الخير

وهي عن كيف تستثمري فلوسج وإن شاء الله تفيدج::

30% لأسهم
40% عقار
30% استثمار مباشر مثل محل، مركز تدريب و...إلخ >>> هاي ممكن تسويها بعد ما تزيد فلوسج إن شاء الله

ودعواتج
غزال الهوى
غزال الهوى
يا أختي الغاليه ايذا عندك 50الف وتبين تستثمرين فيه انا اقولك افضل شي صندوق الاستثماري مو المحفظه وانتبهي تتقربينها لينها اصلا خسرانه ومافيها ربح لك تبين الاستثمار دخليها في حسابك ايذا كنتي في الراجحي واشتري اسهم ايذا شفتيهاا نازله مره يعني كل الشركات احمر واكتتبي ايذ في اكتتابات وايذا عندك احد من العايله تكون كثير اكتتبي بهم والله انا كذا وبعد في بنك الراجحي وشوفي وافضل انك تدورين لك ارض رخيصه 20 الف او 30 علشان تقدمين على الصندوق العقاري والباقي في الاسهم وخليك حريصه وموفقه وايذا تبين اي استفسار انا حاضره
يا أختي الغاليه ايذا عندك 50الف وتبين تستثمرين فيه انا اقولك افضل شي صندوق الاستثماري مو المحفظه...
مشكوووووووره اختي

عندي سؤال لو فتحت مطعم مندي استفيد منه ولا لا ولامحل كوافير