جلكسي مالح
جلكسي مالح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم جميع عساكم طيبين والله انا أطل عليكم كل فترة وفترة وأقراء لي صفحة صفحتين وأطلع
أعذروني يابنات الحمل والثقل والتعب ماعاد خلتني أقدر اجلس عالاب توب زي أول واكثر وقتي منسدحة موية الطفل عندي قليلة والطفل رأسة فوق ورجلية تحت وعندي أعراض ولادة مبكرة من السابع وأنا ألحين بنص الثامن الله يتتم على خير

بس والله العظيم مشتااااااااااقة لكم كلكم وأموري المالية ولله الحمد والمنه من أفضل مايكون كلها بفضل الله ثم بفضل حملة الخير
وانتو عارفين كيف كانت أموري في بداية الحملة
مكاوية مووووت
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك
الشماالية
الشماالية
الله يجزاكي خير على الموضوع جدا رائع
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالكم جميع عساكم طيبين والله انا أطل عليكم كل فترة وفترة وأقراء لي صفحة صفحتين وأطلع أعذروني يابنات الحمل والثقل والتعب ماعاد خلتني أقدر اجلس عالاب توب زي أول واكثر وقتي منسدحة موية الطفل عندي قليلة والطفل رأسة فوق ورجلية تحت وعندي أعراض ولادة مبكرة من السابع وأنا ألحين بنص الثامن الله يتتم على خير بس والله العظيم مشتااااااااااقة لكم كلكم وأموري المالية ولله الحمد والمنه من أفضل مايكون كلها بفضل الله ثم بفضل حملة الخير وانتو عارفين كيف كانت أموري في بداية الحملة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالكم جميع عساكم طيبين والله انا أطل عليكم كل فترة...
هلا اختي جلكسي مالح انا قد سمعت ان ما زمزم يرفع موية الجنين
جربي بس لا تدعين علي اذا زادت المويه
صمت المشاعر؟؟؟
وحشتوني ...
الحمد لله ولدت جبت احلى بنوته