بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
لو تصلحي شوي كبسة لكن لاتخليها صحن رئيسي وكملي الباقي بوفيه احلى
لو تصلحي شوي كبسة لكن لاتخليها صحن رئيسي وكملي الباقي بوفيه احلى
الله يجزاك خيييييير ...فكره حلوة
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
رز ولحم وابدعي فيه مع سلطات يعني طبق واحد ابدعي فيه وتفنني على كيفك وممكن تعملي مع الكبسة صينية لازانيا او معكرونة بالبشاميل سهلة ولذيذة
رز ولحم وابدعي فيه مع سلطات يعني طبق واحد ابدعي فيه وتفنني على كيفك وممكن تعملي مع الكبسة صينية...
صدقتي ...أشكر مرووووورك
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خيييييييييييييييييييير
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
البو فيه احلى واوجه وعندك الاطباق كثيرة ممكن تسوين الطبق الرئيسي مكرونة بالبشاميل او كشري او رز مع دجاج والسلطات تبولة وسلطةالمكرونة واي نوع سلطة ثاني والمقبلات ورق عنب و كبة او كفتةوفطاير و نوعين حلا وماشاء الله المنتدى مليان ادخلي وتخيري اللي تبين من الاطباق والسلطات والمعجنات والحلا وان شاء الله تسوين العزيمة وتبيض وجهك قدام صديقاتك والله يديم عليكم المودة والمحبة
البو فيه احلى واوجه وعندك الاطباق كثيرة ممكن تسوين الطبق الرئيسي مكرونة بالبشاميل او كشري او رز...
أشكرك من كل قلبي ياحبابه...
بنت اصيلة
بنت اصيلة
هلا بنوته كلاسيك...... انا قبل فتره كان عندي اجتماع بسيط ل7 اشخاص يعني مثلك وحبيت افيدك اش سويت لان الكل انبهر بالاكل بدون مبالغة والسبب انه كله شغل بيت
اولا كنت مثلك محتاره لكن بعدين قررت اني اسوي بوفيه صغير على قدي لان مافي شغاله تساعدني
المهم اولا سويت رز برياني بالدجاج (دجاجتين) وحطيت كل دجاجه بصحن واحد يمين السفرة والثاني يسارها عشان الكل يقدر يأكل.... ثانيا سويت صينية سمك فيليه بالحمر في الفرن وطلع مره يجنن ......ثالثا سويت ايدام هندي بدجاجتين وبرضوا قسمته بصحنين...... رابعا سويت سلطه عبارة عن خيار وطماطم وخس وذره والصوص زيت زيتون مع ليمون وملح وبرضوا بصحنين...... وبس هذه الاطباق الرئيسيه
اما الحلا سويت حلا الشعيريه وحلا كاسات
اتمنى اكون افدتك ياحلوة وربي يوفقك