اهل الذوووووووق يدخلوا ضروري..

المنزل والديكور

مساء الخير علئ الجميع

عندي مشكله ومأزمتني والله ,اني مجدده الصاله وحاطه الجدار خلف شاشه البلازما حجر وباقي الجدران مسويه فيهم ديكور من تحت الي يجي قطع تقريبا حاطه مترين من تحت لونه بني وفي ورود ذهبيه وباقي الجدار من فوق باخليه لون ساده ويكون افتح من الي تحت . المشكله العامل الله يهديه حط في جدار الي في الممر ديكور مثل الصاله واني كنت ناويه اسويه لون اورنج ساده مايل للاحمر مع الاضاءه بيطلع جنان بس الحين مادري ويش اسوي وابو الشباب مو راضي يشيله يقول مافيه وقت ,:44: ويش اسوي اني ودي في الاورنج حييييييييييييل اي رايكم اسوي كل اجدار لون او خلاص اتقيد في اللون البني وللعلم كمان ان الممر بيكون مفتووووح بدون باب يعني يطلع الصاله وينشاف لانه في وجه الجلسه
ياريت الي عندها حل تقول لي وبسرررررررررررررعه وياريت بالصور والله فكرت اني اخلي كل اجدار لون انتوا شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(
6
712

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلئ عيون1
احلئ عيون1
مافيه حل يعنييييييييييييي ؟؟؟؟؟؟؟ ام نوره وام راشد ونيني ساعدوني تكفووووووووووون
faia
faia
حبيبتي مافهمت وش القطع عشان اساعدك وضحيلي قصدك الديكور الجبسي البني الي في الصاله زيها في الممر؟
حلا روحنا
حلا روحنا
لا حبيبتي الوانك رايقه بس لاتخربيها بكل جدار لون ..

خلاص خليه يكمل ..
ام عبدالرحمن313
ماعليش اختى احلى عيون ممكن اعرف كم كلفك الجدار الحجري ؟ ولو مو عارفه اسالي زوجك ضروري الله يسعدك

صار لي فتره احوس بهالموضوع
ريمو الاموره
ريمو الاموره
وضحي اكثر :(مافهمت