ممكن مساعده لو سمحتوا تعبت من التفكير

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا اهوى الرسم اي شي فيه فن احبه :27: فحبت استغل هدا في شي بفيدني ومره شفت لوحده اعلان صراحه فريد واعجبتني الفكره مره هي عندها فكرتين بس حححححلوه على طول فكرت اسوي زيها بفكره واحده بس مع الاسف كاتبه ماحلل من تاخد الموضوع او الفكره:44: بس الفكره قاعده براسي حورت فيها وغيرت المضمون حقها بس تظل القالب الي بقدمه فيه من فكرتها بس انا راح اجيب غير مضمونها مراح يصسر زي مضمونه مع اني لقيت في منتدى تاني زي فكرتها بس مهو مره يعني 90 بالميه بس مدري من قلد التاني الخلاصه انا حابه ابدا بالمشروع بس يختلف بالمضمون عنها بس اخاف يكون قلدها واصير ماني محلله رجاء رودي عليه وارتاح يابسوي يالا والله يرزق الجميع
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المصممة اضواء
طيب يالغلا ماقلتي لنا وش نوع الرسم او الفكرة بالزبط
سمر السامري
سمر السامري
الله يوفقك باللي فيه الخير
وبما انك رسامه امامك ابواب عديده تستفيدي من رسمك
واي سؤال من عيوني راسليني
جالكسي مارس
جالكسي مارس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كل الشكر للي ردوا وانا ارسلتى لها بس ماردت يالله يمكن ماقرات الرساله يالله يمكن خيره
جالكسي مارس
جالكسي مارس
كل الشكر للي ردوا وانا ارسلتى لها بس ماردت يالله يمكن ماقرات الرساله يالله يمكن خيره
مشكوره اخت سمر السامري انا ارسم ايوا بس مولدرجه خطيره يعني فيه حاجات ماعرف ارسمها يعني فالحه اكثر شي بالشخصيات الكرتونيه وبعض الاشياء وكنت اخطوارسم لاخواني لوحات المدارس بس مافيه براسي افكار وادا عندك افكار ياليت تفيديني فيها اهم شي ماتحتاج راس مال كبير
كلي حماااس
كلي حماااس
الله المستعااان