ابغى استشيركم في لون صالتي

المنزل والديكور

السلام عليكم.....
هاذي اول مشاركة لي معكم اتمنى اخواتي ان تفيدوني . اخذت كنبات لصالتي كل كنب لون مختلف مثل نظام كنبات ايكيا الكنب الكبير لونه اورانجي واللي اصغر منه لونه احمر والاثنين المنفصله واحد لونه اصفر والثاني ازرق بس الوانها الصراحه مع بعض مرة حلوة.وابغى منكم حبيباتي استشارة في لون البويه علما بأن صالتتي تقريبا 3×4 يعني صغيره فهل من رأيكم الونها لون واحد لان الكنبات تعتبر ملونه ام الونها لونين وايش رايكم اي لون ابويها الاورانجي ابعده عنه لان عندي غرفة لونها اورانجي .وايش اخر اشكال التعتيقات الجديدة لان معايا مجلس بسوي له تعتيق لون الكنبات بني على بيج يعني درجات البني مستنية ردكم على أحر من الجمر ومشكورين مقدما.
11
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليل و نسايم
ليل و نسايم
معقولة يابنات ولا وحدة ردت على موضوعي عموما مشكورين :16:
نسا يم ورد_6
نسا يم ورد_6
هلا فيك عزيزتي
ولا تزعلين ...وتراك توك حاطه الموضوع يعني اصبري عليهم شوي وانشاء الله مايقصرون
بالنسبه لالوان الكنبات جنان بصراحه دخلت مزاجي حيل ..ماشاء الله عليك
انا اقول مادام بتسوين تعتيق في المجلس لاتسوين تعتيق في الصاله او العكس
يعني من باب التنويع يكفي تعتيق في مكان واحد...والبويه اشوف انك تخلينها سكري او من درجانت البيج الفاتح او تعتيق بس على درجتين من السكري والبيج....
لانه الاوان الكنبات قويه شوي يعني يحتاج لك لون بويه يكون هادي عشان يطفي قوة اللون الازرق والاحمر والاصفر والاورنج وفي نفس الوقت يبرزها........
شي ثاني ممكن تشترين خدادات سكري او بيج نفس البويه
او تخلينها ملونه وتحطينها بشكل عكسي على الكنبات
طبعا انتي وذوقك ...ترى الناس اذواق
وبالتوفيق يارب
ليل و نسايم
ليل و نسايم
مشكورة حبيبتي (نسايم ورد) على ردك وانا والله مازعلت. لاني فكرت اسوي سيراميك خشبي الليي يجي شكله زي الباركيه في الصاله وماابغى اسوي تعتيق في الصاله لان الكنبات شكلها مايصلح اسوي لها تعتيق عشان كذا ابغى لون ساده يعني ماينفع اسوي الصاله لونين مثلا الجدارين اللي لاصقه في بعض احمر غزالي والباقي على اصفر فاتح اوازرق فاتح او استكفي بصبغها بلون واحد هي والمداخل.اما التعتيق فافضل يكون في المجلس
ام -نورة
ام -نورة
انا مع الاخت نسايم ورد حطي لون فاتح مثل البيج وانتي وذوقك راحاعرض عليك صور للتعتيق

شوفي هذا اللون من درجات البني

وهذا جدارين كل جدار لون

وهذا لون اورنج
ليل و نسايم
ليل و نسايم
شكرا اختي (ام نوره) الصراحة ماقصرتوا. بأسوي اللون فاتح بس الار ضية ايش رايكم اسويها باركيه او سيراميك .