هل انا اخطات!!؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
هل انا اخطااات طبعا انا كتبت موظوع سابق عن اننا نفطر برمظان بيت اهل زوجي واسوي اكل معاي الحاصل اني طول رمظان عمري مانزلت ويدي فاضيه الى امس ماكان لي خلق واليوم لاني تعبانه الحاصل ان زوجي اليوم قعد يقولي قومي سوي فكور قلت ماني مسويه قام وقال قومي لالعن امك تخيلواا خليك زي الحريم وسوي الحين طول الاياموانااسوي لاهلك ويوم جت ع هاليومين سويت سالفه وانا اهلي ماقد قالي سوي لهم شي اوا انا قد سويت شي لهم دايم اروح كذا واهله الي كل اسبوع بغير رمظان يتغدون عندي ويتعشون وانا اكررف ولاقلت شي واعلي ماقد تغدوا ولاتعشوا عنده والحين مسسوي زعلان طلع ولاقالي انزلي معي ولاحتى يكلمني
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
أنتي غلطانه تروحين بيتهم وينك فاضيه بس تروحين وبتفطرين وهم شوفي كم طبخه مسكين وانتي بس طبخه وبعدين اكيد مايبي يتفشل يم اهله لازم تودين
عائششه
عائششه
أنتي غلطانه تروحين بيتهم وينك فاضيه بس تروحين وبتفطرين وهم شوفي كم طبخه مسكين وانتي بس طبخه وبعدين اكيد مايبي يتفشل يم اهله لازم تودين
أنتي غلطانه تروحين بيتهم وينك فاضيه بس تروحين وبتفطرين وهم شوفي كم طبخه مسكين وانتي بس طبخه...
اقولك دايم اودي الله واكبر والطبخات الي يسوونهااا وعادي مايتفشل عند اهله وانا بطقاق اهلي
سمسالا
سمسالا
اسمعي الرجال ذول حنا معطينهم وجه 
يعني المفروض يوم تعبتي يقدر هالشيء 
بس دامك تعبانه المفروض جلستي ببيتك 
لان حنا مجتمع نقّاد 
عائششه
عائششه
اسمعي الرجال ذول حنا معطينهم وجه  يعني المفروض يوم تعبتي يقدر هالشيء  بس دامك تعبانه المفروض جلستي ببيتك  لان حنا مجتمع نقّاد 
اسمعي الرجال ذول حنا معطينهم وجه  يعني المفروض يوم تعبتي يقدر هالشيء  بس دامك تعبانه المفروض...
انا جالسه بيتي مارحت
عائششه
عائششه
يعنيى بس نقاد علي وانا وانا وحده يجوني وطبخ وكرف مواعين محد يساعد بشي وهو عسل ع قلبه لكن انا وانا وحده لازم انزل بشي ليه مايعتب عليهم لمن يجون بدون شي ولمن مايساعدون