سالفتي غير
سالفتي غير
ماشاء الله عليكي أم مثاليه ..

أنا برضو ماما حاولت معايا زي كدا من صغري بس المشكله إنها ما كانت تسمحلي بالشوكولاته والشيبس ولو لنوع واحد ,, عشان كدا كرهت الدايت ,, بس ضعفت في شهر ونص 5 كيلو بس ما ستمريت ,, هذا وانا صغيره طبعا ..
المهم ألف شكر عالموضوع والخبره الرائعه وننتظر المزيد من خبراتك
غفران الغامدي
ماشاء عليك زين ماسويت ولاحظت في برنامجك مع عيالك مافي حرمان ابدا بس فيه تنظيم وايد ممتاز تشكرين عليه
رحوووبه
رحوووبه
ماشاء الله عليك ... نظام جميل ومرتب ...
rayooma2000
rayooma2000
سالفتي غير و غفران الغامدي و رحوووبة...أهلا وسهلا خواتي مشكورين على المرور والمشاركة......هدهووود عزيزتي ....أنشالله ترحبين بنصيحتي ومثل ما عرفت منك انك أم حنونة ولكن يا أختي لا تستعملين العاطفة مع اي شيء .....لا تستعملين التهديد بعدم الحب تراه محطم للطفل ...ترى بنتك تشوفك أغلى ما عندها فلا تسلبيها ولو بالمزاح....أنا أعتقد أختي المشكلة في الرضاعة ولا تخافين اذا ما شربت حليب بتعوضة بأشياء ثانية....وبالأخير بترجع تشرب حليب حتى لو بعد سنين لأن عيالي كذا...حاولي تعطينها حليب بالشوكولاتة أو الموز أو الفراولة حاولي تسوينة بالبيت ومن غير سكر وأذا ما تقبلته لا تخافين....بترجع تشرب حليب بالكوب وعلى مهل.....المهم لا تعطيها الرضاعة وهذا يبيله صبر , بس مو أكثر من يومين ( عن تجربة) لاتغصبينها على الأكل عطيها متى ما تطلبه وصدقيني جسم الطفل صادق متى ما يريد أكل بيجوع و يطلب ...لا تعودينها على الشبس والكاكاو ولا العصائر ...اللحين ترفض بس بعد سنة أو أثنين بتلاقينها تعودت عليه وصار على حساب الكل المفيد...أختي أنا أشوف أنة بنتك اكلها مثالي ماشالله...المهم شيلي الرضاعة وبتشوفين النفس المفتوحة بأذن الله.........دمتم لأختكم ريومة2000
مشغووووله
مشغووووله
ماشاء الله عليك ام مثاليه ....