لــوتس

لــوتس @lots_3

عضوة جديدة

اسرار جو غرفة نومي الخاص

سوق عالم حواء التجاري

مساؤكم عسل يا حلوات
مثل ما احنى عارفين غرفة النوم هي اخص خصوصيات البنت وكل شي في غرفة النوم من اثاث وادوات وملابس وممارسات كلها تعتبر عالمنا الخاص وسر انوثتنا ودليل النجاح الزوجي:)
وياما رجال مافكرو يتزوجو على حريمهم لانه شايف فيها تميز وياما رجال تزوجو ورجعو لحريمهم لانه مالقى نفس تميز الاولى :arb:
واليكم طريقة من طرقي لاعطاء غرفة النوم نفسها جو خاص وطبعا الرائحة الحلوة هي اهم شي :
* اشغل المكيف واغير المفرش واعطره بعطوراتي الخاصة واللي اخترعها بنفسي من معملي الخاص ارش على المفرش ثم ابخر الغرفة ببخوري الخاص واطلع عشان ما انكتم وبنفس الوقت اترك مجال للبخور انه يثبت العطر على المفرش وانتي لا تعطري نفسك بعطر قوي عشان عطر المفرش كفاية
*اذا شلغتي في ليلة ن الليالي فواحة او شمعه عطرية لا تحطي على المفرش عطر كثير واكتفي بنثر الورد على السرير فقط عشان توضح ريحة الفواحة او الشمعه :26:
* توارثنا من الجدات طريقة خاصة في النوم ولازلت احييها على صغر سني واحبها بصراحة وهي
ا جيب شرشف خاص من قماش خاص والوان فاقعة ويكون منقوع بعطر خاص عندنا ( متوفر في الديرة والاماكن الشعبية فقط ):eek:
لما تستعملي هاشرشف لا تحطي ولا شي على جسمك ولا على المفرش لان ريحته لحاله حكااااااااااية
وطريقته انه يكون بارد ورطب وهو خفيف وشفاف نوعا ما ويستعمل بطريقة خاصة
بس ما اقدر اكتبها احتراما للغير متزوجات ولو تحبو بارد عليكم عاللخاص واللي تحب العطورات المميزة وزوجها يقبلها انا مستعدة اجيب لها بس اهم شي تأكدي انه زوجك يحب العطورات
الواضحة ( ما اقول قوية نفاذة ولكن واضحة وتدوووووووووخ ):)
اصلا لو معاكي حساسية من العطورات ومشتهية ريحته تقدري تعلقيه بالغرفة وهو لحاله يتكلم
* ملاحظة عندي من هالشراشف جديدة 2 معطرين وخالصين بالفريزر اللي حبت الفكرة وتحب تجرب
تبشر بالخير واسعارها مو مو غالية ابدا
ملاحظة : حتى اللي ماتزوجت ممكن تونس نفسها وتسوي لغرفتها نفس الطريقة
84
10K

هذا الموضوع مغلق.

نوار الرياض
نوار الرياض
مشاء الله افكارك روووعه

ياليت تقولي لي انتي من وين وتكلمني عن المفرش وكيف يوصلني

على فكره انا متزوجه

تحياتي لك
فوينكه
فوينكه
شو حكاية هالشرشف يالأمورة .....بسرعه على الخاص الله لايهينك
ام خـــالـد
ام خـــالـد
مشاء الله افكارك روووعه ياليت تقولي لي انتي من وين وتكلمني عن المفرش وكيف يوصلني على فكره انا متزوجه تحياتي لك
مشاء الله افكارك روووعه ياليت تقولي لي انتي من وين وتكلمني عن المفرش وكيف يوصلني على فكره...
MoOoOn_7
MoOoOn_7
هلا فيكي

بصراحه عجبتني الفكره

وانا تعجبني الروايح انا وزوجي

ياليت توضحين الفكره اكثر

وجزاج الله الف خير
ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
بارك الله فيج