شايفه حالها
شايفه حالها
السلام عليكم بنات معلش مارديت عليكم في نفس موضوعي الي شكيت لكم فية عن صبغة شعري البني بعد ماكان اسوود حلووووو كتبته موضوع جديد عشان تستفيدوا انا ماصبغت شعري اســــــــــود لانه حراااااااااااااااام...........فهمتوني غلط ؟؟ رحت اخذت صبغة ((بني غامق)) وطلع لي اسود!!! مرة حلو وقلتلكم انه يفتح لون البشرة ... طبعا اسم الصبغة اي نوع خذي الي انتي متعودة تاخذيها لشعرك مثلا....... فيفا // كليستون // ويلااا وبعدين اتبعي الخطوات المرفقة في الصبغة والي سالني خاص عن هل الاسود يسقط الشعر او يجيب الجفاف والشيب.........انا مالاحظت شي بشعري الا جفاف بسيط وصرت اخذ ((فاشــــكول بالثوم)) كل اسبوعين مررررررررة حلو والكل يعرف عنه !! بس الي يصير لها شي بالله لاتدعي علي يمكن شعرها غير؟؟ طبعا اذا صبغتي وطلع لك اسود حلو واعجبك؟؟ خلاص بعد كذا دوري على خلطات تطلع لمعان في شعرك وبيطلع اروع؟؟ انا استخدمت الخل الابيض قبل غسل شعري احيانا مو دايم بين فترة وفترة.......ومنهم يقول الزبادي يطلع لمعان بالشعر......اسالوا الخبيرات عشان ماتتلفوا شعركم؟؟ بس الي تقول حنا ؟؟ انا انصح لا تاخذ حنا لانه يدوم كثيررررررر ويمكن يجلس سنة ونصف وماتقدري تصبغي شعرك ابد بلون تاني!! يابنات لا تاخذون صبغة اسود او حنا اسود لانه حراااااااااااااااااام........ اللهم بلغت اللهم فاشهد.... والحين بالله كل وحدة تقول: ((اللهم اغفر لي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم القيامة)) الله يجزاكن كل خير...
السلام عليكم بنات معلش مارديت عليكم في نفس موضوعي الي شكيت لكم فية عن صبغة شعري البني بعد...
للرفع
سندريلاااا
سندريلاااا
معلش بنات ماني متاكدة انها حراااااام سامحوني توي اتذكرت يوم قلتو للرجااااااااااال حرام........اسالو ثقة