Blanco

Blanco @blanco

عضوة فعالة

قبل ماتروحين تصلين التراويح بالمسجد تعالي بقولك شي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااته

كيفكم ؟؟

كل عام والجمييييييع بخييييييييير والله يبلغنا رمضان ويرزقنا صيامه وقيامه ...

طبعا اكيييييييييد الكثيييييييير مننا يحب يروح يصلي التراويح او اي صلاه بالمسجد اللي جنبه او بالحرم ... في شهر
رمضان ...

اول شي حابه اقولكم موقف صار لي واكيد راح تفهمون وش هو الشي اللي بقوله لكم قبل تروحون ...

قبل كم يوم رحت اصلي صلاه الفجر بمسجد قباااء .. ومسجد قباء فيه قسمييين .. قسم للحريم اللي يجيبون اطفالهم وقسم للحريم اللي مامعهم اطفال <<< ولا اشوف فيه فايده صراحه لانها قريبه من بعض مره

واغلب المساجد ماتسوي كذا يعني اللي معها اطفال زي اللي مامعها

المهم وانا في مسجد قباءااصلي بالقسم اللي مامعهم اطفال ..حددده الامااااام قال " الله اكبر " الا كل ورع < (متخاسره اقول طفل من القهر خخخ ) يشغل الونااانه حقتته ويصيييييييح بااعلى صوووت .. ماشاء الله عليهم غطو على مكبرات الصوت حقت الاماااام ......... والله والله والله اني راسي صددددددددع من اصواتهم وماركزت ولا عرفت الامام وش قراا مع ان صوته مره عالي ماشاء الله ... خلاااااااااااص انا انقهررررررررررررررت ... وش له داعي الام تجيب عيالها معها بالمسجد وتزززعج خلق الله فيهم .. يانااااااس والله الشيخ يقووول اذا معك اطفال ويزعجون المصلين لاترووووحين الصلاه لانك بتأأأأخذين ذنبهم .... :44:

حتى كل اللي كانو جنبي بالصف قالو هاذي حضانه ماعرفنا نصلي استغفر الله العظيييييييم ...

والله اني من القهر ودي اروح اسطر كل اللي يبكون من القهر ... ورحت كلمت المشرفه قلت لها والله ماعرفنا نصلي من اصوات الاطفال ... قالت وش نسوي فيهم مانقدر نمنعهم وهم يجيبون معهم حتى الاطفال الرضع :mad:
واللي يرفع الضغط بعد .. انه لما سلم الامام سكتو عن الصياح :)

اللي ابي اوصل له انه اي وحده بتروح المسجد ماله داعي تاخذ اطفالها معها .. وحتى تنصح اي وحده بتروح المسجد انو ماتاخذ اطفالها معها ... واذا ماعندها شغاله تخلي عيالها عندها لاتروح تصلي في بيتها افضل لها ب 27 درجه

وش رايكم اكيييد تشاركوني نفس الراي :26:

16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***الغلا***
***الغلا***
الله يهديهم فعلا امر مزعج وجود الاطفال بس نصيحه الام باسلوب جيد مطلوب
تخيليانا شفت موقف سي لامراة اجنبيه وكان ابنها يبكي في الصلاه وبعد الصلاه جاتها امرة تهاوش وتتكلم باسلوب سي والله ان الام مسكينه بكت طيب ليه كذا صحيح الام غلطانه بس الاسلوب الحسن مطلووووووووووووب
نحن مسلمون اين اخلاق المسلمين وايننامن حلم الرسول صلى الله عليه وسلم

عموما عزيزتي انا لا اقصدك بهذه القصه ولكن ذكرتها للاخوات حتى نعرف فعلا خطاء اخذ الاطفال للمسجد لاننا ماذهبنا الى المسجد الا لطلب الخشوع فاين الخشوع اذا كان ممتلي با الاطفال
وايضا ذكرتها حتى نستخدم الاسلوب الراقي والمهذب مع الامهات و لانسي لانفسنا ولغيرنا
Blanco
Blanco
الله يهديهم فعلا امر مزعج وجود الاطفال بس نصيحه الام باسلوب جيد مطلوب تخيليانا شفت موقف سي لامراة اجنبيه وكان ابنها يبكي في الصلاه وبعد الصلاه جاتها امرة تهاوش وتتكلم باسلوب سي والله ان الام مسكينه بكت طيب ليه كذا صحيح الام غلطانه بس الاسلوب الحسن مطلووووووووووووب نحن مسلمون اين اخلاق المسلمين وايننامن حلم الرسول صلى الله عليه وسلم عموما عزيزتي انا لا اقصدك بهذه القصه ولكن ذكرتها للاخوات حتى نعرف فعلا خطاء اخذ الاطفال للمسجد لاننا ماذهبنا الى المسجد الا لطلب الخشوع فاين الخشوع اذا كان ممتلي با الاطفال وايضا ذكرتها حتى نستخدم الاسلوب الراقي والمهذب مع الامهات و لانسي لانفسنا ولغيرنا
الله يهديهم فعلا امر مزعج وجود الاطفال بس نصيحه الام باسلوب جيد مطلوب تخيليانا شفت موقف سي...
فعلا اختي الغلا كلامكـ في محله وفاتتني ذي النقطططه .. لاني انا بعد مارحت كلمت الام < ماشاء الله ياكثرهم بكلم مين ولا مين ..... ؟؟ .. كلمت المشرررررفه حقت مسجد قباء يمكن تعرف تتصرف
مشكوره اختي الغلا على مرورك وطرحك الرائع :26:
صاحبة السمو ميمي.
والله نقطة مهمه ياليت الامهات ينتبهون لها

مشكورة غلاتي على الموضوع وربي يكتب لك الاجر
سمسمه الهلاليه
صح كلامك اختي ازعاج والله
ابتســـــام محمد
الله يهديهم بعض الحريم ويصلحهم ماله داعي اخذ الاطفال المسجد