نيــــــــــراز
مرحبااا للكل ........وكيفكم وكيف التوفير معاكم ...انا جديدة معاكم واول قسم طبيت فيه التجارة والله يستر....... فيه حاجة حبيت انوه عليها وهي ....الزموا الاستغفار قد تقدرون خلو الاستغفار والذكر بألسنكم ............. والله يا اخواتي شي عجيب وله مفعول السحر ....
مرحبااا للكل ........وكيفكم وكيف التوفير معاكم ...انا جديدة معاكم واول قسم طبيت فيه التجارة والله...
:26::26::26:

جزاك الله خير الجزاء
مكاوية مووووت
بنات بما انه كان وقت اجازه وعيد فمااضطريت اني اتقضى فباقي عندي 1000 ابو الشباب مايدري عنها وش اسويبها اخليها لي مكافئه والا اخليها للطوارئ وسلامتكم وراينه وينها غاطسه
بنات بما انه كان وقت اجازه وعيد فمااضطريت اني اتقضى فباقي عندي 1000 ابو الشباب مايدري عنها وش...
هلا حبيبتي

تبغي نصيحتي ارفعيها لكي القرش الابيض ينفع في

اليوم الاسود هههههه متاثرة بمسلسل مصري

وجمعي عليها اذا ماتحتاجيها واذا جاتك مناسبة او شي

حتلاقيها مو جودة ونصيحة خرجي منها مبلغ بسيط واتصدقي

بيها وحتلاقيها تزيد من غير ماتحسي
مكاوية مووووت
متابعة بصمت
متابعة بصمت
ليه ياقلبي متابعة بصمت طمنينا عليكي

ولو بمشاركة ربي مايحرمنا منك ولا من البنات

الغاليات صادقة سندريلا فينها ريانة مفتقدينها

الله ييسر امرها
مكاوية مووووت
شكولاته بالبندق شفتي كيف الافكار مرررررره حلوه والله فاتتنا طول السنين اللي راحت فعلا ايش يضرنا لو سويناها بنات ايش اخباركم ان شاء الله باتم الصحه والعافيه يارب مكاويه بخصوص الدخل الثاني ليش لا ايش اللي يمنع اذا ابدعتي في جانب حاولي تستثمريه انتي عارفه والله اعرف وحده في مكه تسوي مخلل فلفل وحاجه ثانيه يحبوها اهل مكه والله كنت اطلب منها طلبات مجنونه على اني مش بالغربيه بس اي احد يجي من الغربيه طوالي اكلم قريبتها واقولها خليها ترسلي برطمانات من كثر لذتها كنت افطر عليها الصباح ودتني في ستين داهيه بالسمنه بس للامانه الين الحين طعمها في رااااسي بعدين هي بطلت تعبت وجالسه احاول في قريبتها تقنعها تعملي لو برطمان واحد اقسطه على طول السنه بس لسى ما عملت ولو تدبل السعر ثلاث مرات راح اشتري بس برضوو رفضت ليه ماعندي خلفيه هل زوجها منعها هل هي تعبت ماني عارفه وكلها كانت مخلل فلفل ومخلل ثاني جاي زهره وفاصوليا وفلفل وشغلات كذا ماني عارفه وطعمها يوووووووووووووه جنان للامانه لما رفضت حاولت اسوي مثلها بس فشلت فشل ذريع صراااااحه هههههههههههههه وتاكدت اعطي الخباز خبزه لو اكل نصه فاذا انتي ابدعتي بشي استثمري حتى لو تخليها برطمانات الصغيره عارفتها المربعه اقل شي على المعلمات مبدئيا والله يشتروو وبدين انطلقي على المجتمع اللي ما يعرف هالاشياء صدقيني حتبدعي وحتلاقي الربح باذن الله تعالى ++++++ العطاويه ترا حتى انا مو ماسكه مصروف بس ادخل واشارك <<<<< تبي تحشرها هههههههههههههههه ايش اخبارك ان شاء الله بخير وحشتينا طيب فكري انتي بس في مصروفك الشخصي كيف تستثمريه وترتبيه مو بس يكون همنا المصروف المنزلي قلتلك اذا الرجال شايل همه ومدبر خلاص ريحي دماغك +++++ الحلوه ام الحلوه اشوف انها تكون مكافئه لك ومو شرط يعرف فيها ابو الشباب لانه ممكن يحط عينه عليها ويصير يقول طيب خلينا نصرفها في كذا ولو طلبتي شي بيقول طيب وين الالف اللي عندك اسكتي وارفعيها وانسيها تماما وكل ما فاض عندك شي نفس الشي حطيه مع الالف خذيلك الجره اللي مقفله وانسيها وبعدين يالغاليه استثمريها وخلي لك دخل ثاني مو شرط تنصرف على خلاقين وطلعات لا خليها استثماريه او ممكن احد من اهلك او حبايبك تضيق عليه الدنيا وتساهمي انتي في المساعده والله يوفقك يارب
شكولاته بالبندق شفتي كيف الافكار مرررررره حلوه والله فاتتنا طول السنين اللي راحت فعلا ايش...
شكولاته بالبندق

شفتي كيف الافكار مرررررره حلوه والله فاتتنا طول السنين اللي راحت فعلا ايش يضرنا لو سويناها

بنات ايش اخباركم ان شاء الله باتم الصحه والعافيه يارب

مكاويه بخصوص الدخل الثاني ليش لا ايش اللي يمنع اذا ابدعتي في جانب حاولي تستثمريه
انتي عارفه والله اعرف وحده في مكه تسوي مخلل فلفل وحاجه ثانيه يحبوها اهل مكه والله كنت اطلب منها طلبات مجنونه على اني مش بالغربيه بس اي احد يجي من الغربيه طوالي اكلم قريبتها واقولها خليها ترسلي برطمانات من كثر لذتها كنت افطر عليها الصباح ودتني في ستين داهيه بالسمنه بس للامانه الين الحين طعمها في رااااسي

بعدين هي بطلت تعبت وجالسه احاول في قريبتها تقنعها تعملي لو برطمان واحد اقسطه على طول السنه بس لسى ما عملت ولو تدبل السعر ثلاث مرات راح اشتري بس برضوو رفضت ليه ماعندي خلفيه هل زوجها منعها هل هي تعبت ماني عارفه

وكلها كانت مخلل فلفل ومخلل ثاني جاي زهره وفاصوليا وفلفل وشغلات كذا ماني عارفه وطعمها يوووووووووووووه جنان

للامانه لما رفضت حاولت اسوي مثلها بس فشلت فشل ذريع صراااااحه هههههههههههههه وتاكدت اعطي الخباز خبزه لو اكل نصه

فاذا انتي ابدعتي بشي استثمري حتى لو تخليها برطمانات الصغيره عارفتها المربعه اقل شي على المعلمات مبدئيا والله يشتروو
وبدين انطلقي على المجتمع اللي ما يعرف هالاشياء صدقيني حتبدعي وحتلاقي الربح باذن الله تعالى

مشكورة حبيبتي نيراز على افكارك

بس الورطة في زوجي مايشجع مشاريع زي كده

يقوللي بيتك اولى فقلت خلاص تحطيم ولا تشوفيني

عندي وقت فراغ بسبب اصغر طفل عندي عمره 4سنوات

يعني لا رضاعة ولا حفاظة اكرمك الله

بس خليها على ربك ومشكورة حبيبتي:26:
مكاوية مووووت
السلام عليكم انا لسى اكتب افكار حلوة وراح انزلها لكم بأذن الله بس بلخصها بغيت احد شاطر يسوىها بحركات حلوة عشان ابي البنات يطبعوها ونعلقها على مراية الغرفه مو بس بالنت واي واحده عندها افكار تقولي وانا اجمعها وارتبها ويارب تكون مرجع خير وبركه يشهد الله اني اتمنى لكم مااتمناه لنفسي واكثر وان يستفيد منها الاغلبيه والي تبغي اقسم لها الراتب تبشر من عيوني
السلام عليكم انا لسى اكتب افكار حلوة وراح انزلها لكم بأذن الله بس بلخصها بغيت احد شاطر يسوىها...
يلا ياغادة حمستينا هاتي الافكار بسرعة

والله انا فخورة بكم اولا وبنفسي ثانيا

ماشاءالله فعلا حملة خير ويارب كل من كتبت وشاركت

او حتى تابعت بصمت او حتى شاهدت ربي ييسر امرها ويهدي زوجها وعيالها

ويزوج كل بنت معانا ويرزق كل واحدة ببيت الملك ياجواد ياكريم