نيــــــــــراز
يا هلا بنااااات اخبااركم يا حلوات

اول خطاب رسمي للغاليه شجرة الرد

يا عمري انتي والله ما تجاهلتك ولا شي حراام عليك انا كتبت رد وش طوله مو شرط يكون موجه للمتفائله لحالها موجه للجميع

هههههههههه على كذا بعمل نسخ ولصق واقول لــ شجرة الدر وتخيلي الموضوع يقلب نفس الكلام مع انه لو رجعتي لكل ردودي والله اغلبها اعيد نفس الكلام حتى ان بعض الاخوات يسلوني اقول ارجعو لملفي الشخصي واقروو ردودي حتلاقون اجابات لكل استفساراتكم لانه فعلا اغلبها كررتها كثيييييير ولا احب اعل قلوبكم <<<<< كل هالحكي والصجه ولا عليتي قلوبهم باااقي ههههههههههههههه

فلا تزعلي يالغاليه بعدين وشوله تمسكينهم خلاص خلي هالقروش بعيده عنك الين نشوف موضوعنا على شهر 6 باذن الله تعالى

اتفقنااا

++++

جالكسي ههههههههههههههههه ترا وظيفتي في البنك مربوطه بقرن بقره لين حجة على قرونها انفكة الربطه وتوظفت هههههههههههه بعدها راح ينزل الذهب ههههههههههه

++++

تسلموو حبايب قلبي على الدعوات الحلوه ربي لا يحرمكم فرحة الرزق الطيب

++++

احتياجي قلب

تسلمي على حظورك والله يوفقك يارب لكن انا عندي نصيحه لكل البنات هناا نبغى نبعد عن مجال الاسهم تماما على قولتهم نمشي في السليم

والاسهم حاليا انا ما انصح الدخول فيها ابد وانا براسي طالعه من السوق بخساره لكن بسيطه ولله الحمد افضل من الخساره الكامله

اذا هذا الموضوع راح نعتمد على مشاريع تكون خاليه تماما من الاسهم وقرفها خصوصا ان البعض منهم موضفات واللي ربة منزل ما عندها من يطبخ ويرتب ووقت التداول يكونو العالم في عملهم وربة البيت في المطبخ وكم طبخه وطبخه احترقت وانا جالسه على مباشر

فراح نصرف النظر عن الاسهم خصوصا ان الوقت غير امن حاليا والسوق حاليا سرقة اموال لا اقل ولا اكثر

ويسعدنا تواجدك اختي

++++

والباقين وين مختفين ؟؟؟
سندريللا 2000
سندريللا 2000
كلام راااااااااائع يانيراز ربي يسعدك امراة معطاءة وصادقة نحسبك كذلك وهذي بوسة على راسك والله تستاهلين .....

يازين اللي يعطيك من تجاربه حتى ولو هي تجارب بسيطة وما يكون الواحد اناني يفكر بنفسه بعض الناس
يبخل عليك بطريقة طبخة او طبق او حتى من وين اشترى الحاجة الفلانية انانية غير طبيعية ...
وانا مريت بصداقات كثيرة وكلهم صفطتهم على جنب بسبب انانيتهم المفرطة تصوروا وحدة اعزها واغليها
واي شيء اكتشفه او استفيد منه على طول اقول لها اياه بدون ماتسال وانا لي سنة اسالها عن سر تميز قهوتها
وتقول حطي كذا وكذا واخرتها تطلع خلطة جاهزة تشريها من السوق بصراحة كرهتها قد ماحبيتها
وسقطت من عيني وما صرت اتحمس انها تزوزني او ازورها احاول اخلي علاقتي معها رسيمة جدا واتحاشاها ... بكيفها هي الخسرانة << احلى يالثقة

بجد يانيراز استمتعت بقراءة تجربتك بالتجارة وصدقيني ان ربي فتحها عليك بسبب حبك للناس وقصد منفعتهم
مو ضرهم ..
وودي استفيد من تجربتك خصوصا في اعطاءهم مجاني واذا اعجبهم يحولون الفلوس الصراحة اسميها هذي قمة الثقة

بالمنتج ولو كنتي عندي كان سمعتي صوت تصفيق حار لك

اهنيك على بياض قلبك وهذا والله هو المكسب الحقيقي

للانسان في هذه الدنيا ...
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
نيراز
لا والله يا غالية ما زعلت ..بس من كثر ما انا شايلة هم هذا المبلغ حابة استثمره وانميه

جالكسي
ليش دفع ايجاركم باليومية ينحسب..أحيانا في شقق مفروشة تحسب الإيجار أسبوعي أو شهري يطلع أرخص من اليومي بكثييييير
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
شوفي نيراز ولا يهونون الباقين

اول حاجة لك الشكر لكل ماتقدمينه من نصائح غاليه

وش اللي مشغلك ؟فهمته على شقين الاول :وش اللي مشغلك معلمة ؟

الاجابة اكيد الحاجة الى المال بدون تردد وطبعاتقديري المتميز لاكن الى الان لم اجد نفسي بالرغم من اني ولله الحمد معلمة يقولون عني

ممتازة بس انا اشوف نفسي غير مش تواضع لا والله لاكن بشكل حقيقي فعلا لست راضية عن نفسي في التدريس لانه يحتاج قدرات وتقنيات عالية لو اشتريتها صراحة بتكلفني وانا معلمة غير مستقرة الى الان في المناطق النائية متنقلة ..
الشق الثاني
لو قصدتي اش اللي مشغلك هنا الاجابة هي

دخلت القسم لاني منذ ان كنت طالبة الى الان احب داخليا التجارة ليس للمكسب واكيد سيكون سبب ولاكن احب التعامل مع الناس بشكل اوسع صراحة شوفي كم سنة وانا افكر ولاكن استسلمت للمحبطين اهلي زوجي خصوصا وان مستوانا متوسط الى عالي فصعب واستسلمت لهم وللافكار السيئة داخلي
وش بيقولون عني الناس وغيرها من الافكار المحبطة يعني الغلط مني
منذ ان دخلت الدورة هذي ترتبت ماديا كثيرا لاني وجدت مساندة من اخواتي ولم اتوقع الصمود الى الان ولله الحمد
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
مكاوية لو بتبيعين حاجاتك اللي نيراز تمدحها احجزي لي منها من الان جد والله

وكل السبب نيراز من كثر ماتمدح وبرضو كانت واحده من زميلاتي تذوقني حاجاتهم من اهل المدينة خياااااااااااال

طيب في شي ماقدرت اسيطر عليه

اللي هو طبعا الباشا مايمسك الخمسمية الا وهي طايرة واضطر الاسبوعين الاخيرة لقدوم الراتب اخذ من جمعيتي اللي زمان حكيتكم عنها

تحت الدرج مع نفسي يعني اطفش منه وهو يقول ماشريت شي صراحة امشي الموضوع ومااقول خلصت الفلوس ولا اذا قلتها عادي يعني

واعطيه من اللي عندي وهكذا مدري اش فيه ؟؟؟

اما اني اناقشه في المال صعبة لانها ماتحوج المسالة اخاف يهون اصلا من التوفير وانا يادوب صدقت انه يسمع الكلام ولا ماعنده

يطفش ويصرف لاكن مرة ثانية باخليه يصرف الفلوس فكات احسن عشان اعطيه قد الا غراض