الرجال المعدد وكلامه عن الزوجة الاولى

الأسرة والمجتمع

بدخل على طول بالموضوع
دائما بلاحظ هون كلمة بتكرر كتيرررررر وهي انو الزوج ماعدد الا لانه لاقى نقص عند زوجته الاولى وهل الشي دائما بيقوله الرجل الي يبغى يعدد للزوجة الثانية او الثالثة
والزوجة الثانية بتصدقه وبلاقي هون كتير من الزوجات الثانيات قايلين هذا الشي
وكمان اذا لاحظنا انو الرجل كمان لمن يطلق زوجته بيحكي عنها انها مو مهتمة فيه و و و وواغلب كلامه اذا مو كله كذب بكذب متل ماحكى عني طليقي وماحدى مصدقه والحمدلله

بنجي للواقع
الرجل دائما دائما دائما بيحط الحق على زوجته بس عشان رجوليته وصورته ماتنهز عند زوجاته الثانيات واغلب بيحب يعدد لانو بيحب التجديد
بجي لصديقتي وهي متل اختي اتجوزت وكانت الثانية طبعا اضطرت منشان ظروفها الصعبة جدا انها تتجوز شخص متجوز
وطبعا اول كلامه لصديقتي واهلها انه زوجته مو مهتمه فيه ولا بنفسها وانه مابيحبها وانه جمالها اقل من العادي وبتقرف >>>صديقتي حلوة
بس تاركها عشان الاطفال
بعد زواج صديقتي بشهور شافت زوجته الاولى وانصدمت لانها لاقت قدامها بنت حلوةةةة وانيقة وكانها لسه بنت صغيرة
اكيد صديقتي باول زواجها كانت اتغار من مرته وتضايق لانه زوجها بيروح لعندها واكتر من هيك كانت صديقتي مفكرة انو بس تتجوزه راح يصير الها وحدها وانها راح تقدر تسحبه من الاولى طبعا بناء على كلام زوجها بانه مرته الاولى ماهي مهتمه فيه وانها الاحسن والاجمل لهيك كانت صديقتي مفكرة انها بس تهتم فيه ووبيتها راح يترك الاولى
بس كانت المصيبة بالنسبة لصديقتي انه زوجها بعد شهر زواج مايصرف عالبيت شي بس مصروفه كله للزوجة الاولى وخاصتن انو في اطفال بالنص
والمصيبة التانيه انه قرر يتجوز بنت جيرانهم
صديقتي انسانه طيوبة كتيرررر وطبيعي اتغار من زوجته الاولى ومن العروس الي جاية
بس انا تقريبا قطعت علاقتي فيها لانها عملت شغله ودخلتني انا بالنص وكتير شغلات ضايقتني منها
هيه هلا ولدت وجابت بنت
ومابعرف اذا زوجها اتجوز عليها او لاء ولا بعرف اذا هي لسا على زمته او لاء
لانها اخر مرة كان بدها تطلق
لهيك حابة قول ماتصدقوا لمن الرجل بيقول انو زوجته الاولى ناقصها شي او انه تاركها عشان اطفاله لانو الرجل مستحيل يقرب على زوجته اذا فعلا ماعاد يحبها والرجل بيقدر اصلا يحب اتنين بنفس الوقت
واكبر دليل انو زوج صديقتي طلع متجوز قبل صديقتي وجاب منها طفل وطلقها
انا طبعا مابلوم الزوجة التانيه لانها تزوجت معدد هاد النصيب ومن حقها اتغار
وتطالب بالعدل
بس بلومها لمن اتصدق زوجها بكلامه عن زوجته الاولى وتروح تنشره بين اهلها واصدقائها
وانا شبه متاكدة والله اعلم انو زوج صديقتي متل ماحكى عن زوجته الاولى بشي ماحلو حكى عنها للبنت الي كان بده يتجوزها
لهيك ماتصدقوا شو بيقول الزوج ومتل ماحط على زوجته الاولى اعذار بيحط عالتانية وعالتالته حتى لو كانوا مدلعينه عالاخير لانها هي طبيعة اغلب الرجال
وماتفكروا اني انا عم احكي هيك لاني مابحب الزوجة التانيه بالعكس بحبها ومتلها متل الزوجة الاولة الها حقوق
وانا انسانة كنت مطلقة وحتى المطلق رفضته منشان اذا في نصيب يرجع لزوجته الاولى ماكون انا واقفة بالنص
والحمدلله صار نصيبي لانسان متل ماكان بدي والحمدلله وماشاءالله
وماحدا يزعل مني بس بقلبي كانت بحصة وقلتها
27
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حنووونه
ام حنووونه
فعلا اغلب الرجال هاذا اسلوبهم بس مو الكل
والله يباركلك ويهنيك حبيبتي
المزيونة 33
المزيونة 33
صدقتي
اسيرة الشجون
اسيرة الشجون
فعلا اغلب الرجال هاذا اسلوبهم بس مو الكل والله يباركلك ويهنيك حبيبتي
فعلا اغلب الرجال هاذا اسلوبهم بس مو الكل والله يباركلك ويهنيك حبيبتي
ايه طبعا اغلبهم مو الكل
الله يسلمك يارب
اسيرة الشجون
اسيرة الشجون
صدقتي
صدقتي
الله يسهلك ولادتك ويقومك بالسلامة يارب
بحر الحلا
بحر الحلا
كلامك صح 100% بس وين يفهمون الحريم
يجون على الاولى على بالهم بياخذون كل شي ويتفاجأون بان الزوج يحب الاولى مثل الثانيه واكثر يمكن لكن يحب نفسه اكثر منهم عشان كذا الرجل يعدد

وبالتوفيق للجميع