نكهة توت
نكهة توت
الله يجزااااااااااكم خيير على هالردود

انا سويت ليزر الفراكسل جلسه وحده بس لكن مررة مانفع بالعكس سبب تصبغ
وجل الكونتر نفس الشيء مالي اللحين 4ايام قاطعته لان يقولون انه للندب المرتفعه وانا اصلا حفر منا ومنا بعدين حسيت انه نشف وطلع زي التجاعيد لاني استخدمه3 مرات باليوم مع مفتح لتصبغ....آه ه ه بس والله تعبت نفسيآ ماتركت دكتور الارحت خسرت فلوسي
وانا عمري اللحين 18 ودي اثق بنفس مليييت من هالحفر ...
حلا علي
حلا علي
الله يجزااااااااااكم خيير على هالردود انا سويت ليزر الفراكسل جلسه وحده بس لكن مررة مانفع بالعكس سبب تصبغ وجل الكونتر نفس الشيء مالي اللحين 4ايام قاطعته لان يقولون انه للندب المرتفعه وانا اصلا حفر منا ومنا بعدين حسيت انه نشف وطلع زي التجاعيد لاني استخدمه3 مرات باليوم مع مفتح لتصبغ....آه ه ه بس والله تعبت نفسيآ ماتركت دكتور الارحت خسرت فلوسي وانا عمري اللحين 18 ودي اثق بنفس مليييت من هالحفر ...
الله يجزااااااااااكم خيير على هالردود انا سويت ليزر الفراكسل جلسه وحده بس لكن مررة مانفع بالعكس...
أختي جل الكونتراكتوبكس لازم تستعمليه أقل شي 3 شهور من دون انقطاع
رذاذ الروح M
رذاذ الروح M
رفع
نكهة توت
نكهة توت
اختي حلا على بالنسبه كونتراكتوبكس >>اللي كان عندي غير اللي بصورة اللي حاطتهاا...انا وقفته لان لندب المرتفعه يخفضها وانا حفر ماني ناقصه ازيد

حولاة بالنسبه لطينة البحر الميت >>يمدحونها كثير لكن انا خايفه لان صراحه هلكة بشرتي بالليزر وكثرة الكريمات

قشرالرمان مع العسل >>يمدحونه بس مدري هو ينفع للحفر للي جربة او شافة او سمعة تفيدني وغيري >>اضافه للموضوع
حولاة ومشيتها عوجة
رفع