o&s&d

o&s&d @oampsampd

عضوة فعالة

نداء لبنات جده فقط

المنزل والديكور

مساء الخيييييير للجميع == ابغا تصو يت لافضل محلات بجده تسوي ديكورات وسقف نازل خياليه = لاني ما ابغا الف على جده كلها واتعب نفسي وان شاء الله اخذ خلفيه عن اي محل تصوتون له =====همتكم بنا ت جده برضوه الفلفت الشمواه وين محلهم بجده وهل من جديد في عالم البويات=وايش رايكم بالتعتيق لان زوجي عاجبه وانا احسه قديم= ويمكن القا محل تعتيق يعمل اشياء حلوه===تكفووون يا بنات جده لا تفشلوني=ادعولي يخلص بيتي بسرعه والله طفشت=:icon33:
6
854

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

o&s&d
o&s&d
وينكككككككككككككككككككككم بنات جده
فراشةsoso
فراشةsoso
محلات ديكورات في شارع المكرونه ديكوراتهم روووووعه

اما المعتق ابتعدي عنه مرره صار قديم ..والجديد الشمواه والخيال والفلفت كلها في الجزيره والفلفت يقولو مايتمسح بسهوله

وافضل شي اعمليها كلها البويه الزيتيه السااااااااده لانها ماتقدم وسويها الوان جريئه ..وبس هذا اللي عندي اتمنى تستفيدي
o&s&d
o&s&d
مشكوره اختي فراشه وان شاء الله اشوف المحلات الي بالمكرونه ==وينكم زعلانه منكم يابنات جده اكثر من 30 مشاهده من جده ورد واحد لان ندائى كان لكم واكثركم من جده افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماهقيتها منكم
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
ماعرف بس حبيت ارفع موضوعك
أنا أنثى
أنا أنثى
والله ياقلبي أنا مانصحك بلمعتق قديم بس عندي لك نصيحه أذا عندك عيال ومشاغبين سوي جدران الصاله والأسياب سيراميك أنظف وأبرد في حر جده لأني هذه بسويه ببيتي