تمنيتكـ&

تمنيتكـ& @tmnytkamp

محررة ماسية

الم دورتي غريب نغزات وش فيني

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات

اناجاني افرازات لونها وردي مو دوره لا نفس الافرازات العاديه بس وردي وهذا كان في اليوم الـ26 من الدوره واستمر لحد اليوم 28 من الدوره وبدا يتغير وصار زي الافرازات البني اللي تسبق الدوره<< تعودنا عليها الله يعين

المهم في اليوم الـ30 بدا يزيد ونزل دم وانتو بكرامه ولازال
انا ماستنكرت شي ...لان دورتي صايره اشكال والوان

اللي مقلقني انه ماجاني مغص دوره كالعاده جاني قبل نزول الافرازات باليوم 26 وراح ووقت الدوره الحين يجيني زي النغزات مره في الوسط عند السر او على الجوانب يعني مافيه تقلص العاده اذا جتني الدوره وبدت تنزل صح ماقوم من فراشي من التعب والام

واحس بالغثيان اذا كانت معدتي فاضيه بس اذا اكلت يخف والم حلمات صدري العاده اول ماتنزل الدوره يروح هالمره لا مستمر

المطلوب ابي اعرف وشي هالنغزات انا خايفه لا يكون برحمي شي الحمل سويت تحلليل باليوم 28 وخط واحد
الله يجزاكم خير

انا الحين في اليوم الــ33 من الدوره الماضيه
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amaneena
amaneena
ماعندي فكرة
بس عادة بتجيني مع المغص نغزات اول يوم
a7laa toto
a7laa toto
ماني عارفه وانا والله ماعندي خبره لسه
ان شاء الله يفيدوكي البنات .. بس حللي يمكن يكون حمل
انا في الاسلاب التاني قبل موعد الدورة بيومين جا تنقيط وحسبتها الدورة وزعلت وخلاص
وتاني يوم مافي دم بس تنقيط ورحت حللت وطلع حمل لكن ضعيف بيتحلل وينزل
لكن لو لحقت عليه واخدت مثبت كان جلس
الحمدلله على كل حال والله يرزقنا اجمعين
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
امانينا
يعطيك العافيه ياقلبي على الرد مشكوره
احلى توتو
تسلميلي ياقلبي على ردك والله يعوضك ويرزقك يارب
انا مادري شكيت انه حمل حللت منزلي ماطلع شي انا خايفه لايكون شي الله يستر
قلبي في قلب زوجي
امانينا يعطيك العافيه ياقلبي على الرد مشكوره احلى توتو تسلميلي ياقلبي على ردك والله يعوضك ويرزقك يارب انا مادري شكيت انه حمل حللت منزلي ماطلع شي انا خايفه لايكون شي الله يستر
امانينا يعطيك العافيه ياقلبي على الرد مشكوره احلى توتو تسلميلي ياقلبي على ردك والله يعوضك...
انا جاني مثلك ورحت للدكتوره وعملت لي تحاليل
طلع عندي ضعف خفيف في المبايض
ومعاي تكيس في المبايض وهي تسبب كذا نغزات وحتى شكيت في نفسي هل هي دوره اولا
غلا روحي M
غلا روحي M
اسال الله الكريم بأسمائة وصفاته العلا ان يرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل