M.H2110
M.H2110
يا اختي قولي الحمد الله يجلس في حلقي اعرف وينه ولا يخرج مع ناس يمكن :( ترى مهما كان تبنيه ينطلق اقول لك خليه ثابت في مكانه بس فيكي تغيري الروتين جيبي كتب جرايد العاب وخليها معه والله بكره تحملي وتخلفي هو يشرد :42: ويدور الهدو ترى جمعات الرجاااال ساعات تدوي الحريم في داهيه حتى لو ناس كويسين ممكن يطلع فيهم واحد شين ما تدري انت بس فتره وتتعودي وتصيري مثله بيتوتيه وصدقيني ان الشي هذا نعمه من الله والله يسعدك :42:
Rseel**
Rseel**
كلها مسألة وقت لانكم توكم عرسان بس مع الوقت راح يتغير ويطلع و تصيرين تتمنينه يجلس في البيت دليه على مواقع حلوه في النت تناسب ميوله و خليه يسجل فيها عشان ينشغل شوي اذا بغيتي تنظفين وتخلصين اشغالك
المستبدة للابد
مدري وش يعجبكم يالحريم هههههههههههههههههه
ربي يسعدك اختي
موج الشاطئ
موج الشاطئ
حبيبتي عادي لسا عرسان يعني ما كملتو سنه وفرحان فيك بالتدريج وحبه حبه رح يتعود عليك وما يضيق الخناق بها الشكل بالعكس استمتعي بوجودكم سوى ومع بعض واعرفي انه حتى لو تضايقتي هذا دليل حب انا نفس الحاله زوجي بيتوتي ولا عنده اصدقاء نهائيا بس زملاء العمل ولا يحب الطلعات لكن تعودت عليه ولما اشوف قريباتي وازواجهم دايما بالاستراحات ولا حتى يجلسون بالبيت احمد ربي يعني يجلس معاك وتملين منه ولا يروح بعيد وتشتاقين له ايهم اهون
حبيبتي عادي لسا عرسان يعني ما كملتو سنه وفرحان فيك بالتدريج وحبه حبه رح يتعود عليك وما يضيق...
:icon28: من اول يوم وانا كذااا تعودي
سعيده بحياتي6
سعيده بحياتي6
اذا كان يجلس ويسولف ومعطي جو حلو زين
بلاك من الي يجلس والنفس شينه ولايسولف