سمرا حنه
سمرا حنه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عسى الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

ان شاء الله انها كتب هادفه تساعد على ارتقاء قارئها
luck girl
luck girl
آآآآآآآآمين يارب يسلم هالفم اللي ينقط عسل

دعوات ولا أروع

وعسر ربي يفرحك مثل مافرحتيني
luck girl
luck girl
UP
luck girl
luck girl
up
نوره م س
نوره م س
مساء الخيرات والمسرات

اسأل المولى عز وجل ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

بصراحه اغلبنا ما عندنا خبره في موضوع النشر :) يعني يمكن بنات يردون لك بدون خبره لكن يتمنون لك الخير ..وانا برضوا ما عندي خبره :) عشان اكون امينه معاك بس احب افيدك دامك سألتينا

في شي مهم
قصص الاطفال لما تحددين الفئه العمريه تبعها يعني من عمر مثلا 3 الى 6 سنوات...الاطفال في العمر هذا ما عندهم صبر على القصص المطوووله يعني كلمتين في كل صفحه تبين محور القصه تكفي مع رسوم جميله والوانها مبهره ومنوعه عشان تجذب اهتمام الطفل يعني القصه كلها ممكن تفهمينها من الصوره بس

اما الاطفال من 7 سنوات فما فوق هم الان يعرفون يقرون بس برضوا مالهم صبر على الاحداث الطووووييييله والتفاصيل الدقيقيه جدن

يعني الجمل تكون واضحه بطريقة تشد انتباهه وعليها الفتحه والكسره والضمه خخخخخ عشان يعرف يقرا كويس
وبرضوا لازم صور :)

والطباعه اهتمي فيها لان لو كان الطفل مع امه في المكتبه ما راح يتحمس على الكتب البسسيطه في الطباعه لان ما يهمه المحتوى زي الشكل ... زي الكبار يعني .. معاير الاطفال غييير

غير كيذا حلو تكون اوراق الطباعه سميكه شوي عشان تتحمل الاطفال واستخدامهم العنيف للكتب :)

................................................

شي مهم انتي ذكرتي ثلاث انواع كتب تحبين تطبعينها

شرايك يا اختي تركزين في شي واحد عشان ما يتشتت تفكيرك على حساب جودة الاخراج والاعمال

يعني بالدور

مثلا اول شي كتب الاطفال تطبعينه وتنشرينه وكيذا وبعدي ما تخلصين بتدأي في الروايات بالنسبه للروايات هذي قصه ثاني طويله برضو ههههههههههههههههههههههههههه

واخر شي كتاب العنف الاسري

كل مما سبق مجررررد اقتراحات

واتمنى لك من قلبي التوفيق يا قلبي انتي ويارب من ابداع الى ابداع اعلى