ياللي تبجون وتنوحون يا حسرتي أنا حامل ببنت !!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعظم البشر رسولنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم .. كان عنده 4 بنات

زينب رضي الله عنها
رقية رضي الله عنها
أم كلثوم رضي الله عنها
فاطمة رضي الله عنها وهي أحبهن إليه صلى الله عليه وسلم

ومن الأبناء الذكور

القاسم وتوفي قبل أن يبلغ عامه الثاني
عبدالله وتوفي صغيراً
إبراهيم وتوفي وهو ابن ثمانية عشر شهراً

حزن النبي لفقدان أبنائه بدون شك ولكن هل حزنه كان لان اللي توفوا هم الأولاد ؟!
هل حزن لفقده الذكور دون الإناث ؟!

والله استغرب من البنات اللي المفروض إنهم عارفين دينهم والمفروض إنهم يعلمون غيرهم ويكونون قدوة لغير المسلمات يسوون مثل ما تسوون

ما أقول لا تتمنون الولد هذا شي بينج وبين نفسج ويمكن يكون خارج عن إرادتج لكن وين الرضا بالقضاء والقدر ؟؟ ولا إنتي أحسن من رسولنا صلى الله عليه وسلم ؟

اللي تقول انهرت لما شفت السونار واللي تدعي على روحها واللي ودها تجهض واللي تلطم و و و عسى ماشر ؟؟

اشخليتوا للجاهلية ؟ ولا أقولكم إشرايكم نرجع لوأد البنات مو أحسن ؟؟

تعالوا نتأمل : بسم الله الرحمن الرحيم

(وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالأُنثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدّاً وَهُوَ كَظِيمٌ{58} يَتَوَارَى مِنَ الْقَوْمِ مِن سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ أَيُمْسِكُهُ عَلَى هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ أَلاَ سَاء مَا يَحْكُمُونَ) (النحل: 59).

هذا وصف أهل الجاهلية .. ودكم تصيرون نفسهم والعياذ بالله ؟

يا حبيباتي تمسكوا بإيمانكم لا يزلكم الشيطان عن الحق

(للهِ مُلْكُ السَّمواتِ والأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا ويَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ. أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وإِنَاثًا ويَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ) (الشورى: 49ـ 50).

الإيمان بالقضاء والقدر من أركان الإيمان الستة تذكرون ؟ درسناها واحنا بالإبتدائي ..

انتبهوا يا خواتي على روحكم وعلى عيالكم ولا تقولون كلمة تندمون عليها بعدين

65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amsah
amsah
والله صادقه وجزاكي الله الف خير انا عن نفسي عندي 3 بنوتات واكيد نفسي بولد بس مو لدرجة اني لمن اعرف اتحسر واصارخ لا
ودايما ادعي يارب لو الولد خير ليه ولابوه ارزقني ولو فيه شر الحمدلله على نعمة البنات الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب ترزق كل محرومه يارب الي نفسها بولد ارزقها والي نفسها ببنت لرزقها والي ماعدها ارزقها يارب يارب
تميمية321
تميمية321
جزاك الله الف خير وماقصرتي على الموضوع الرائع ويابنااااات احمدواربكم على نعمة الانجااااااب في غيركم ماعنده ويمكن البنات يكونون احسن لكم من ولد عاق لسمح الله والله يرزق الجميع بالذريه الصالحه ولد كان ام بنت
سوسنه#
سوسنه#
جزاك الله خيرا
الحمد لله
لبيييييه11
لبيييييه11
جزاك الله الف خير
وكل وحده تحمد ربهااااا على نعمت الانجااااااب
والله اكبر نعمه من ربي
haham-2009
haham-2009
كلامك صح