أثاث بيتي..

المنزل والديكور

السلام عليكم حبيباتي..
انا دوبي ساكنه شقه جديده وابغى ااثثها
كنت متحمسه مررررره والحين مره مكتئبه احس بمسؤؤليه لاني قلت لزوجي باثث البيت على ذوقي
اخاف تطير الفلوس واندم..ماني عارفه ايش اسوي :06:
ابغى افصل جلسة ارضيه للصالون وافرشه موكيت يليت تقولولي اش الالوان المناسبه موكيت مع الجلسه علما بان صالتي فيها مكتبه تلفزيون لونها بني محروق...
والمقلط لون الموكيت حطيناه كحلي غامق منقط ببيج مع باترما ابغى اغير قماشها بس ايش اخليه ؟؟؟
والله يا بنات اني مررره متحيره وما اعرف وزوجي طبعا ما يبغى يلفلف كثير محلات معينه وبس:angry2:

اللي تساعدني راح ادعيلها من كل قلبي
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرايا مبعثرة
مرايا مبعثرة
حطي صور الغرف عشان نقدر نتخيل معك ونساعدك :)
زوجة المسرور
زوجة المسرور
للرفع
وردة من الجنوب
رفع
الوقت غربة مكه
روحي محل ديكو راما في الصواريخ تلاقين عندهم جلسات مره حلوه ولو تبغين تغيرين قماش الباترمه برضه يغيرونه وعندهم اقمشه حلوه مره وبالتوفيق
امي قرة عيني
امي قرة عيني
روحي محل ديكو راما في الصواريخ تلاقين عندهم جلسات مره حلوه ولو تبغين تغيرين قماش الباترمه برضه يغيرونه وعندهم اقمشه حلوه مره وبالتوفيق
روحي محل ديكو راما في الصواريخ تلاقين عندهم جلسات مره حلوه ولو تبغين تغيرين قماش الباترمه برضه...
ممكن تحطي في الصاله اي لون تحبيه خصوصا انك مابعد سويتي اي شيء مثلا ممكن تحطي كنب لون بنفسجي مع خداديات فضي وممكن كنب اسود وابيض ورمادي واحمر يعني تنسقي الوانه مع الخداديات طبعا بس ياقلبي ما ذكرتي لنا لون الدهانات لأنه تؤثر على اختيارك
وبالنسبه للمقلط يناسب مع الموكيت الكحلي والبيج ممكن جلسه بيج مع خداديات لون كحلي واصفر او كحلي وبيج وفضي وانت براحتك ترى اهم شيء يعجبك انت وزوجك لأنكم انتم اللي بتعيشو فيه والناس اذواق
وعلى فكره اذا رحت السوق ممكن تغيري اي فكره حاطتها في بالك لأنك راح تشوفي افكار جديده
آسفه طولت

:22: