ابي لوني يفتح وسمار مفاصلي ترووووووووووووووووح ... تعبت

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم ياحوائيات .. انا بصراحه لي فترة اتابعكم وماشاء الله احسكم مفيدين جيدا
الله يجزاكم خير :39:

انا لوني حنطي بس كنت زمان قبل 3 سنوات فاااااتحة وما اشتكي من اي سواد او سمار وشعري ناعم بس خفيف
المهم الحين سمرت ونحفت وماقمت اهتم :44:
ابي شي يرجع لوني الفاتح
ومشكلة سماااااار مفاصلي مرررررررررررة متعبني اطالع بيدي اكتئب اقول لو انخطبت:icon28: بالله بيهرب من يدي ههههههه

وركبي واكواعي مو نفس لون جسمي
انا الحين متبعه خلطه لاشفت نتيجه رديت علييكم بس احسس كل مافتحت يدي زاد سمار مفاصلي والله تعبت مرة:44:

وش الحل وش يرجع نظاره وجهي ويوحدة

ويشيل السمار من مفاصلي نهائيا

الله يوفقكم ردو وربي بدعيلكم بشجودي
16
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mfahem
Mfahem
مثل مشكلتي مفاصل الاييد وواالكوع والركب

ان شاء الله البنات يفيدونااا
ميــــــــــعآد
فووووووووووووووووووووووووق
ميــــــــــعآد
وينكم الي تبي الاجر وتنفع اختها وينكم...

احب النآس الى الله
انفعهم
زيادة جمالـ
زيادة جمالـ
ياحبيبتي .. انتي قلتي انك ماتهتمين كيف البشرة تصير نظرة بدوون اهتمام او شي بعدي الكسل والتكاسل

حنا يلسعوديات مو فالحين الا في قشقشت الاشياء ... ونصر على اهلينا وازوجنا يجبون الاغراض واذا جابوها لنا ارتحنا وخلينها تنام في الدولاب لين تخررب وينهتي صلاحيتها ؟؟>> تراى اتكلم عن نفسي وخواتي وبنات خالتي كذا ..

اما موووضوووووووع الركب والاكواع واليد ..
اكيد التغذيه لها دووووووووور اكلي الفواكه والخضروات خصوصا الي الوانهاااااا غاااااامقه لانها غنيه بمواد مضادة للاكسدة ..
هاذي نقطه ..

وثاني شي التررررررررررررطيب... والاستمرااااااااار ان شاء الله فازلين اهم شي المنطقه ماتحتك بلهوااء مباشرررررررة دايما رطبه ..

النقطه الاخيررررررررة الي مدري ليه البنات مايتكلمون فييها الى هي .....
تنظيف الكبد ... عن طرريق اكل الاملج وجت ببالي فكرة مثلا ناخذ كوب املج وربع كوب او نص كووووووب عسل حتى تصبحه عجينه متماسكه مررة ثم بعدين نكورها على شكل كور بمقدا ملعقه صغيرة وكوريها لحد انتهاء الكميه بعدين تصيرين تاكلينها بكل سهووله .. اذا تبين تسمنين اكليها قبل الغداء والعشاء واذا تبين تنظفين الكبد لان الكبد المسئوله عن تصبغااااات الي في البشررررة اكليها حبه قبل النوووووووم وبس مثل ماتكلين الحبوب بلع.. وراءة كوب ماء طبعا ..

وسلامتكم ... والله الله بلدعاء

دآنه بعين بحاري
ياحبيبتي .. انتي قلتي انك ماتهتمين كيف البشرة تصير نظرة بدوون اهتمام او شي بعدي الكسل والتكاسل حنا يلسعوديات مو فالحين الا في قشقشت الاشياء ... ونصر على اهلينا وازوجنا يجبون الاغراض واذا جابوها لنا ارتحنا وخلينها تنام في الدولاب لين تخررب وينهتي صلاحيتها ؟؟>> تراى اتكلم عن نفسي وخواتي وبنات خالتي كذا .. اما موووضوووووووع الركب والاكواع واليد .. اكيد التغذيه لها دووووووووور اكلي الفواكه والخضروات خصوصا الي الوانهاااااا غاااااامقه لانها غنيه بمواد مضادة للاكسدة .. هاذي نقطه .. وثاني شي التررررررررررررطيب... والاستمرااااااااار ان شاء الله فازلين اهم شي المنطقه ماتحتك بلهوااء مباشرررررررة دايما رطبه .. النقطه الاخيررررررررة الي مدري ليه البنات مايتكلمون فييها الى هي ..... تنظيف الكبد ... عن طرريق اكل الاملج وجت ببالي فكرة مثلا ناخذ كوب املج وربع كوب او نص كووووووب عسل حتى تصبحه عجينه متماسكه مررة ثم بعدين نكورها على شكل كور بمقدا ملعقه صغيرة وكوريها لحد انتهاء الكميه بعدين تصيرين تاكلينها بكل سهووله .. اذا تبين تسمنين اكليها قبل الغداء والعشاء واذا تبين تنظفين الكبد لان الكبد المسئوله عن تصبغااااات الي في البشررررة اكليها حبه قبل النوووووووم وبس مثل ماتكلين الحبوب بلع.. وراءة كوب ماء طبعا .. وسلامتكم ... والله الله بلدعاء
ياحبيبتي .. انتي قلتي انك ماتهتمين كيف البشرة تصير نظرة بدوون اهتمام او شي بعدي الكسل والتكاسل ...
مشكوره أختي ,,, بس انتي مجربه الأملج ؟؟؟