(((جوري)))

(((جوري))) @gory_124

عضوة جديدة

ساعدووووووووووني ياحلوات ارجوكم

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزاتي انا موجودة مع زوجي في دورة له تابعة للقاعدة الجوية ونحن في مدينة سان انطونيو
اريد ان اسال عن طريقة التقديم للبعثة لدراسة الماستر علما بان لغتي ميح هل لازم ادرس لغة وفي اي معهد ادرسها وكمان عندي بنتين هل فيه حضانات والله انا حااااااااايسة بليز اللي تعرف اي معلومة تفيدني
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

COLD STONE
COLD STONE
اكيد قبل ماتبداين ماستر لازم تدرسين لغة بس اسمحي لي ماعندي خلفية عن المعاهد اللي في مدينتك

جمعت لك هذي الروابط ان شاء الله تفيد:

َبالتفصيل ( طريقة انضمام المرافقة للبعثة & وتحويل الفيزا)

المرافقات مع ازواجهم ويبغون يدرسون اوقد التحقوا بالبعثة يتفضلوا يخبرونا عن تخصصاتهم

كيفية البحث عن جامعة أو معهد للدراسة في البلاد الغربية ( أرجو المشاركة )

هذا الرد عن الدراسة والحضانة اقتبسته لك من موضوع دليلك لمدينة سان انتونيو:

وهذا موضوع يخص الحضانات:

(((((تعرفين حضانة او حاضنة عربية او عندك حضانة في البيت ..تفضلي هنا))))))

هذا تجمع بنات امريكا تواصلي معهم وان شاء الله يفيدونك :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2949783&page=46

وهذا تجمع بنات تكساس:

♥OoO♥ ابتدى الليل وحنا ما بدينا الكلام تجمع تكساس ♥OoO♥

بالتوفيق
النوري قمر
النوري قمر
انا حاولت اسوي نفس حركتك وماعندي اي عائق باللغه المشكله اني قدمت متاخر وراح علي الفصل الحالي وقدمت علي الصيف بس ما اتوقع اني ادرس لان الدوره كله 8 شهور والماجستير يبي له سنتين >>لو اني درست الترم هذا كان مشت امورنا لانه مجمع رصيد اجازات

بس شوفي اللحين قدمي علي معهد لغه شوفي ملف تكساس تكلمت عن المعاهد هناك وخوذي ورقه رسميه منهم انك مسجله عندهم وارسلي اوراقك للملحقيه
حنان ايدك
حنان ايدك
موفقات
نهرالاحساس
نهرالاحساس
السلام عليكم
صباياتكفون ساعدوني انا لي تقريبان ثلاث اشهرفي استراليا تحديدن في برزبن وماعرف احد مليت من الوحده واتمنى اتعرف على بنات سعوديات اومن باقي دول الخليج اتونس معهم ويصيرومثل خواتي لاني بطبعي اجتماعيه ومااحب الوحده تكفون ساعدوني
COLD STONE
COLD STONE
نهر الاحساس

ماشاء الله يكثرهم بنات برزبن حياك الله في تجمعنا على هذا الرابط وبتتعرفين عليهم ان شاء الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2997432