بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
أخوي أرزاق مقسومه جزاك الله خير الجزاء ..ورزقك من حيث لاتحتسب وفقك ذريتك ووالديك ويجعل الجنه دارك ودارهم وجميع المسلمين ...
انا من فتره ما دخلت للمنتدى لظروف ..وما ادري لوتتذكرني او لا سألتك عن اكثر من شركه ومنها نادك ونما واشرت علي بالصبر ...وصبرت ولاقيت خير من الله ...
حبيت أجدد شكري لك واقول لك اني ادعي لك في ظهر الغيب والله على ما اقول شهيد...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخ ارزاق مقسوكة جزاك الله خير أنت قلت(الفنادق لو خذتيها من تحت .. فهي ( الان ) للمضاربة أفضل .. وإن شريتيها على دفعات فاحتفظي بها للاستثمار .. وأفضل سعر لها بحسب إغلاق اليوم هو من 510 ـ 515 ) الفنادق للأستثمار يعني فيه أمل أنها ترتفع فوق (550) ؟
أخ ارزاق مقسوكة جزاك الله خير أنت قلت(الفنادق لو خذتيها من تحت .. فهي ( الان ) للمضاربة أفضل...
أختي الفاضلة ..
الفنادق .. أجابت عن سؤالك ..

وفقك الله
ورزقك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخ ارزاق.. وش رايك بنما ..؟ معاي من قبل الاجازة .. ابيع ..؟ اصبر..؟ وش رايك بطيبة..؟ شكرااااا
اخ ارزاق.. وش رايك بنما ..؟ معاي من قبل الاجازة .. ابيع ..؟ اصبر..؟ وش رايك بطيبة..؟...
أختي ..
لو كنت أعرف سعر الشراء لاستطعت ان أفيدك اكثر ..

وعموما ( نماء ) تنمو نموا ..
واستثمارا لا تخافين عليها أبدا ابدا بإذن الله ..

وطيبة ممتازة ..
ثباتها منذ فترة .. ونزولها ..
يوحيان بقرب انطلاقة قوية ..
بإذن الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاك الله خيرا ووفقك لما يحب ويرضى ورزقك من كل خير أطيبه ومن كل عافية أتمها
جزاك الله خيرا ووفقك لما يحب ويرضى ورزقك من كل خير أطيبه ومن كل عافية أتمها
وأنت كذلك أختي الفاضلة
ويسر الله لك دربك ..
وغفر لك ذنبك
وسهل لك أمرك
وجعل الجنة دارك
وإليها قرارك
وبارك لك في مالك
ورزقك من حيث لا تحتسبين
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخوي أرزاق مقسومه جزاك الله خير الجزاء ..ورزقك من حيث لاتحتسب وفقك ذريتك ووالديك ويجعل الجنه دارك ودارهم وجميع المسلمين ... انا من فتره ما دخلت للمنتدى لظروف ..وما ادري لوتتذكرني او لا سألتك عن اكثر من شركه ومنها نادك ونما واشرت علي بالصبر ...وصبرت ولاقيت خير من الله ... حبيت أجدد شكري لك واقول لك اني ادعي لك في ظهر الغيب والله على ما اقول شهيد...
أخوي أرزاق مقسومه جزاك الله خير الجزاء ..ورزقك من حيث لاتحتسب وفقك ذريتك ووالديك ويجعل الجنه دارك...
أختي الفاضلة ..
اشكر لك اعترافك بالجميل ..
وفقك الله وسدد خطاك ..

ومقالك هذا يدل على طيب اصلك
وعلى نبل أخلاقك
وعلى معدنك الطيب

دمت كما تحبين دائما موفقة ..
ووقاك الله شر لأواء الدنيا